مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عشااق نانسي زعلانييين من بركاات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nor l houda
مشرفة عامة
مشرفة عامة


انثى
عدد الرسائل : 377
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله مرتااااااااحة
نقاط : 302
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: عشااق نانسي زعلانييين من بركاات   الإثنين أغسطس 31, 2009 8:41 am

وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من عشاق ناسي عجرم جاء فيه "الى الموسيقار ملحم بركات المحترم فيما كان الشوق لشخصك الذي نحترم حملنا لمتابعتك من خلال اطلالتك في برنامج "المايسترو" ,
وكيف لا نتابعك ونحن نعتبرك رمز من رموز الاغنية اللبنانية .بيد أن شعور ممزوج بالمرارة والاسى والغصة عكر علينا تلك السهرة , عندما حملك الاعلامي نيشان الى ابداء رأيك بعدد من الفنانين اللبنانيين من بينهم محبوبتنا نانسي عجرم , فأطلقت بحقها هجوماً غير مبرر لم نفهمه وانت الذي كنت , قبل, دقائق تتكلم كيف يتضامن اهل الفن من الخليج وسوريا للدفاع ومساندة بعضهم البعض .
لن نرد على هجومك هذا لاننا مهما نزفنا غضباً ومهما جُرحت مشاعرنا ’ علمتنا نانسي , ونحن جمهورها , احترام الغير , وكم بالحري اذا كان الكلام صادر عن من أطلق عليه لقب "موسيقار لبنان" . فلبنان وطننا لن نمس برموزه , ونعذرك فناننا الكبير ونحن نعرف انك في سن يجعل منك الكبير في المنزل اللبناني , ونحن اعتدنا في تقاليدنا احترام الكبير الذي مع تقدمه في السن قد يُطلق مواقف غير متزنة ويدلي جزافاً بتعابير غير منطقية .
حبذا ايها الموسيقار لو نتعلم من اهل الفن العرب عدم "نشر الغسيل " في الهواء الطلق , كم كنا نتمنى لو تتصل بناسي شخصيا وتعطيها الملاحظات ورأيك وجهاً لوجه كما يفعل ألاب الصالح الذي فعلا يصبو الى مصلحة أولاده.
أما عن تلميحك بأن نانسي اشترت جائزة "الميوزيك اوردز " واطلالتها مع اوبرا , نقول لك لو صح كلامك لما فوتت نانسي حصد جائزة "الموركس دور" التي ارسلنا نحن كنادي معجبين بها الالاف من الرسائل عبر الجوال , لكنها خرجت من السباق لاسباب نترك لمصادرك التي تمولك بالمعلومات استقصائها ......
أما عن غناء نانسي باللهجة المصرية أو غيرها من اللهجات , نقول شكرا للملحن المصري الكبير وليد سعد الذي كان له موقف نحترم من هجومك على نانسي ذلك من خلال اطلالته عبر برنامج عيون بيروت , ونورد لك موقف"المصري" وليد سعد من "اللبنانية نانسي عجرم إذ قال ردا عليك: ("ما فيش لبناني ومصري وخليجي الفن حاجة في دمنا وكلنا أبناء وطن عربي واحد ونحن نحب كل اللهجات سواء اللبنانية أو المصرية أو الخليجية ..ربما يكون ملحم بركات عدوا للنجاح".
ونانسي عجرم فهي مطربة "مكسرة الدنيا" ويحق للفنان ملحم بركات ألا يحبها لكن لا يحق له ابداء رأيه بهذا الشكل من خلال برنامج تلفزيوني( يقصد مايسترو). وتابع سعد :ملحم بركات أنتقد الجميع ، لكنه شدّد على أنه يرى فيه عدوا واضحا للنجاح ..)(انتهى كلام وليد سعد)
سيدي , جمهور نانسي هو صورة عنها , فهي التي لطالما أصابتها الشائعات والاقاويل ,لكنها داست عليها وكانت الدافع لنجاح اكبر واكبر . فنجمتنا التي هي تشرف لبنان بصورتها وبنجاحها , كما تشرف الام اللبنانية بصورتها وهي التي تحضن عائلتها زوجها وابنتها وتحصّنها وتصونها , في وقت شرع بعضهم حياته العائلية وأبعد عنه أولاده , نقول لك ايها الموسيقار ملحم بركات : لن نعتب على كلام صدر عن رجل في مثل سنك .لكن نصيحتنا ان تخفف من اطلالاتك الاعلامية" - الى هنا نص البيان الذي وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.neshan-dh.foruh.net
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشااق نانسي زعلانييين من بركاات   الإثنين أغسطس 31, 2009 5:30 pm

ايه عرفت انو فان كلوب و محبي نانسي عجرم زعلو على ما قاله الموسيقار الكبير ملحم بركات و بصراحة بيحقلهم يزعلو لانو ملحم كان بيحكي كلام مش مزبوط او لانه سريع الانفعال ما بيبقى يفكر حتى يحكي...
و نانسي فنانة موهوبة قدرت تعمل بصمتها خلال فترة وجيزة في عالم الفن و صار الجميع يحكي عنها و عن فنها و الكل بيحبو الفن ياللي بتقدمو نانسي و المسار ياللي سلكتو... و اعلامية كبيرة زي اوبرا وينفري اكيد لما تحب تستضيف فنان من العالم العربي اكيد رح تختار واحدة زي نانسي لانها عملت ضجة كبيرة و كان الها تاثير على المشاهدين و خصوصوا من كل الفئات اي الشباب و المراهقين و البالغين و حتى الاطفال... فمن منا لا يعلم من هي نانسي عجرم الكبار و الصغار صارو يعرفوها و يحبوها كمان فنانسي الها كاريزما خاصة دغري بتفوت ع القلب و حتى اغانيها كتير رووعة و الها ستايل خاص فيها حتى لما تسمع اي غنية خاصة بنانسي دغري تقول هيدا هي اغنية نانسي و أكيد مبيعات البومها بتحقق مراتب اولى و اكيد مش معقول حدا زي ملحم بركات يشكك في مصداقية اخذ نانسي للجائزة و استضافة اوبرا لها..
نحنا كفان كلوب للاعلامي نيشان بحكم انو هالكلام صار ببرنامج ال مايسترو بنحب نوجه تحية خاصة لفان كلوب و كل محبي نانسي عجرم و نقلهم ما يهتمو بهيك حكي ياللي قاله ملحم بركات فهو كتير عصبي و لا يزعلو منه كمان لانو الكل بيعرف انو ملحم قلبه ابيض و صافي من جوا..حتى المايسترو نيشان بالحلقة حاول يدافع عن نانسي بس ملحم ما كان بيحب يديه الفرصة و لا حتى يعطي يترك نيشان يبدي رايه و يناقشه بالموضوع.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
dana
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 580
العمر : 23
العمل/الترفيه : student
المزاج : cool
نقاط : 969
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: عشااق نانسي زعلانييين من بركاات   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 2:25 pm

اي انا كمان بوافقكم الرأي نانسسي عجرم كتير منيحة وما بحس انا بتهتم لهيك اشيا
بس لاحظت انو ملحم كتير كان متحامل عليها وعلى وائل من دون سبب مع انن كتير محبوبين ونجوم كبار وبشاهدة الكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nor l houda
مشرفة عامة
مشرفة عامة


انثى
عدد الرسائل : 377
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله مرتااااااااحة
نقاط : 302
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عشااق نانسي زعلانييين من بركاات   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 4:19 pm

ايييه صحيح دانا مشكورين عردودكم الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.neshan-dh.foruh.net
dana
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 580
العمر : 23
العمل/الترفيه : student
المزاج : cool
نقاط : 969
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: عشااق نانسي زعلانييين من بركاات   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:37 am

ميرسي نور عالموضوع انا كتير بحب نانسي وسمعت انها رح تكون ضيفة نيشان بس ما بعرف متى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشااق نانسي زعلانييين من بركاات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ اقســـام الملك نيشــان اٌلفنــيــــة ღ :: منتدى الفن و الفنانين-
انتقل الى: