مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عم حلقة مارسيل غانم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: تقرير عم حلقة مارسيل غانم   الأربعاء أغسطس 26, 2009 8:47 am

مارسيل غانم ومالك مكتبي علاقة متوترة لماذا ؟

26/08/2009 15:16:39



بانيت-بيروت: استضاف برنامج "المايسترو" في حلقته الثانية على ال "ال بي سي" الإعلامي اللبناني مارسيل غانم. من عائلة متوسّطة الحال،


تحدّث غانم عن طفولته وذكرياتها، وسط عائلة تعيش على الفضائل والجذور اللبنانيّة، عن طباعه، أحلامه وطموحاته التي " لا تتوقّف إن لم تتوفّر الأموال".
مقدّم برنامج "كلام الناس" الشهير والمعروف على مدى سنوات طويلة على الشاشة، تحدّث عن برنامجه القريب من الناس والجمهور اللبناني، وذكر العديد من الحلقات السياسيّة، والإجتماعيّة التي لاقت صدىً كبيراً، منها حلقة المساجين، ملف السجين يوسف شعبان، وغيرها.
في ديكور فقرة "الهواء"، اعتبر غانم أن الإحباط كان حافزاً نحو القوة والتحدّي، وأن مشاريعه وطموحاته كبيرة في عمله، كما تحدّث عن موقعه الحالي في قناة ال "ال بي سي"، وردّ على سؤال لنيشان، نافياً ما يدور من أخبار بأن آل غانم يتحكّمون بالقناة.
وبمناسبة عيد ال "ال بي سي" الرابع والعشرين والمتزامن مع موعد الحلقة، قطعا قالباً من الحلوى احتفالاً بالمناسبة.
في فقرة "النار"، استهلّ نيشان بسؤال عن إستقالة الإعلاميّة مي شدياق من ال "ال بي سي"، وعلاقته بها، حيث أكد غانم بأن شدياق " كانت وستبقى زميلة"، نافياً ما قيل بأنه كان وراء خروجها من القناة، مطالباً من البرنامج بعودتها الى ال "ال بي سي".

في ديكور فقرة "المياه"، قال غانم أنه يعرف حدود اللعبة السياسيّة اللبنانيّة، وفي سؤال عن أمنياته، تمنّى أن لا تصيبه عين الحسد، تمنّى النجاح لللبنانيّين بعالم الإغتراب، الصحّة لوالدته، وأن تبقى ال "ال بي سي" مدرسة لإطلاق المواهب، وباباً واسعاً للحريّات في العالم العربي.
في ختام الحلقة، وأمام تمثال الشمع الخاص برئيس الوزراء اللبناني الشهيد رفيق الحريري، ذكّر غانم بأقوال الحريري "عن عروبة لبنان، هدفه الوحيد، وبأن لا أحد أكبر من بلده"، وعبّر عن تقديره واحترامه الكبيرين للرئيس الشهيد.
المفاجأة كانت عند سؤال نيشان لمارسيل عن زميله مالك مكتبي، مقدم برنامج "احمر بالخط العريض"، وهو الذي تخرج من برنامج مارسيل حين كان معدا في فريق عمله، فقد بدا ان العلاقة بين الاستاذ وتلميذه متوترة، وان مالك لم يدع مارسيل الى حفل زفافه من النائبة نايلة تويني، التي ارسلت لمارسيل رسالة تقول فيها انها تعلمه بخبر زواجها كونه صديق والدها الشهيد جبران تويني، خوفا من ان يعرف من احد غيرها.


" المايسترو" يومياً
الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت السعودية على ال " ال بي سي" الفضائية اللبنانية.
الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت المحلّي على ال " ال بي سي" المحطة الأرضية.


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
 
تقرير عم حلقة مارسيل غانم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ نيشـان بالبرامـج ღ :: سلسلة المايسترو-
انتقل الى: