مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وردة تحل ضيفة على نيشان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: وردة تحل ضيفة على نيشان   السبت أغسطس 22, 2009 12:52 pm

تحلّ الفنانة القديرة وردة الجزائرية ضيفة على الاعلامي نيشان ديرهارتيونيان في أولى حلقات برنامجه الجديد "إل مايسترو" على "LBC" الليلة.
وكانت وردة وصلت إلى مطار بيروت الدولي أول من أمس حيث استقبلها معدّ البرنامج طوني سمعان ونيشان الذي أهداها وردة بلاستيكية حمراء كبيرة، أُعجبت بها صاحبة "في يوم وليلة" وقالت: "هذه الوردة لا تموت على عكس الباقات الأخرى".
وفي حديث إلى صحيفة "الأخبار" عشية الحلقة، أعربت وردة عن سعادتها بحضورها إلى لبنان الذي نشأت فيه لافتة إلى أنّ جولتها هذا الصيف كانت بمثابة عودة قوية إلى الناس. وقالت: "كم سعدت بالجيل الجديد الذي وجدته يحفظ أغنياتي عن ظهر قلب!".
وكشفت وردة أنّها سجّلت أربع أغنيات من ألحان بلال الزين الذي اكتشفته بعد لحن "وافترقنا" لفضل شاكر فطلبت التعاون معه ومن كلمات منير بو عساف صاحب كلمات "وافترقنا"، إضافةً إلى أغنية كتبها مروان خوري ولحّنها خالد عزّ مضيفةً: "سنستكمل الأغنيات الأخرى فور عودتي إلى القاهرة".
صاحبة "بتونّس بيك" نفت أن تكون وافقت على تصوير قصة حياتها مسلسلاً في رمضان المقبل وقالت: "لم أوافق على تصوير المسلسل حتى اليوم". كذلك نفت مشاركتها في التمثيل ضمن هذا المشروع، قائلة: "لا أبداً. أنا أعترف بفشل مسلسل "آن الاوان" (2005) الذي مثّلتُ فيه. وهذه حقيقة لا أستطيع التغاضي عنها. التلفزيون يلزمه الكثير. أنا أعرف أغنّي ومثلت عدداً من الأفلام. لكن الآن هو وقت غناء".
ورأت وردة أنّ فضل شاكر فنان كبير ومؤدٍّ بارع جداً، وصابر الرباعي أيضاً، لكنّها ترى أنّ فضل شاكر حالة خاصة يصعب أن تتكرر.
وعن مشاركتها الليلة في برنامج "إل مايسترو" مع نيشان (إعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو وإنتاج "داي دريم") قالت إنّها وافقت بسرعة على الحضور إلى "أل بي سي" وإنّ الحلقة ستكون خاصة تتناول حكاية وردة مع الزمن والغناء وحكايتها في القاهرة والجزائر وبيروت وبليغ حمدي الزوج الذي جعلها تنجح في أهم أغنياتها وحكايتها مع ميادة الحناوي حين اتّهمت هذه الأخيرة وردة بأنّها كانت وراء نفيها من القاهرة مدة تزيد على تسع سنوات. كذلك ستتطرّق الحلقة إلى عمليات القلب المفتوح وزراعة الكبد وعودتها إلى الغناء.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
la reine
مشرفة
مشرفة


رسالة sms
انثى
عدد الرسائل : 328
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
نقاط : 339
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وردة تحل ضيفة على نيشان   الإثنين أغسطس 24, 2009 9:49 am

ميرسي ليكي رنونة و الحلقة كانت حلوة بجد و شكرا ليكي على الموضوع و الصورة الجميله ديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وردة تحل ضيفة على نيشان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ نيشـان بالبرامـج ღ :: سلسلة المايسترو-
انتقل الى: