مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاة الاسطورة مايكل جاكسون بسكتة قلبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: وفاة الاسطورة مايكل جاكسون بسكتة قلبية   الجمعة يونيو 26, 2009 8:52 am

ذكرت وسائل الاعلام الامريكية ان مغني البوب الامريكي مايكل جاكسون توفي بالسكتة القلبية بعد ان ادخل الى المستشفى في لوس انجليس في ولاية كاليفورنيا.
وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان صحيفة "لوس انجلوس" تايمز قد قالت "ان جاكسون ادخل الى المستشفى بعد ان وجده المسعفون في بيته وهو غير قادر على التنفس". وقام المسعفون بعملية تنفس اصطناعي لجاكسون قبل نقله الى مركز UCLA للرعاية الطبية , ولكن مصادر طبية من لوس انجلوس اعلنت هذه الليلة وفاة نجم البوب العالمي , الامريكي مايكل جاكسون. وقال مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه قد يصدر التصريح رسميا غدا , لعدم احداث الفوضى في انحاء الولايات المتحدة , كون مايكل جاكسون يتمتع بشعبية كبيرة , مع الملايين من المعجبين.

نبذة عن حياة النجم الاكثر شهرة في العالم مايكل جاكسون
ولد مايكل جاكسون في 29 أغسطس عام 1958 في إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية , وتوفي بتاريخ 25 - 6- 2009 في مدينة لوس انجليس هو موسيقي ومغنٍ وراقص وشاعر غنائي ومنتج أغانٍ أمريكي. يعرف باسم ملك البوب. بدأ مسيرته كقائد لفرقة جاكسون 5 في الستينات. وعندما تم تكوين فريق "جاكسون فايف" الغنائي أصبح جيرماين جاكسون مغني الفريق الرئيسي حتى العام 1967 حينما تولى أخاه الأصغر مايكل جاكسون قيادة الفريق، لكن جيرماين ظل يغني مع مايكل لسنوات عديدة.

بدا مشواره بالغناء الفردي عام 1971
بدأ جاكسون مشواره المهني بالسن السابعة كالمغن الرئيسي في الجاكسون 5 و بدأ مشواره بالغناء الفردي عام 1971 مع أيضا وجوده في الفرقة, بدأ فعليا مشواره الفني الفردي عام 1979 وبدأت نجوميته تسطع عام 1984, في مشواره الفردي سجل جاكسون وساعد بإنتاج ألبومه Thriller أكبر البوم مبيعات بالتاريخ مع مبيعات حول العام تقدر بـ 104 مليون نسخة, حصل مايكل خلال مشواره المهني 13 جائزة جرامي و أيضا 13 أغنية حلت بالمرتبة الأولى في الولايات المتحدة, تسلم جاكسون عدة جوائز فخرية أهمها جائزة مغني القرن المقدمة من حفل جوائز الأغاني العالمية, قدم جاكسون إلى الساحة الفخرية لنجوم الروك مرتين كمشواره الفردي وكمغني في الجاكسون 5 خلال السنتين 1997 و 2001, وأيضا قدم إلى الساحة الفخرية لكتاب الأغاني ، خلال مشواره الفني جاكسون باع 750 مليون نسخة .

مزرعة جاكسون في نيفرلاند ومدينة ملاهي خاصة
من عام 1988 إلى 2005 عاش جاكسون في مزرعته نيفرلاند التي تضم مدينة الملاهي الخاصة به وحديقة حيوانات لترفيه الأطفال, عرف بكثرة مبيت الأطفال عنده التي سببت الجدل في الأوساط الإعلامية, و في عام 1993 وجهت له التهمة الأولى للتحرش بقاصر لكنها سويت خارج المحكمة, و في عام 2003 قدم البرنامج الوثائقي العيش مع مايكل المنتج من إذاعة الـBBC حقائق خطيرة أدت إلى اعتقال جاكسون للمرة الثانية بتهمة التحرش بقاصر وعدة تهم أخرى لكن اثبت براءته منها عام 2005 ، في عام 2006 أعلن جاكسون انه يريد العودة إلى الاستيديو لتسجيل البوم جديد و انه سوف يصدر الابوم الجديد في 2008\2009 بالتعاون مع المنتج تيدي ريلي والمغني Will I Am وعدة ملحنين اخرين.

هل اعتنق مايكل جاكسون الاسلام ؟
وقد اعلنت مرافق رسمية في السابق اعتناق مطرب البوب العالمي الشهير مايكل جاكسون الإسلام مع نشر الصحافة البريطانية تقارير بهذا الشأن مؤكدين تغيير اسمه إلى "ميكائيل" وذلك قبل أيام من مثوله أمام المحكمة العليا في لندن للرد على ادعاء ضده بسبب خلافات مالية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية بتاريخ 21-11-2008 في تقرير لها أن جاكسون تحول إلى الإسلام سرًّا، وقالت إنه "ارتدى لباسًا إسلاميًّا واعتمر قبعة صغيرة وجلس على الأرض وأقسم الولاء للقرآن بحضور إمام في احتفال أقيم بمنزل صديق له في لوس أنجلوس". وعلى أثر هذا التقرير تناقلت الصحف الخبر، حتى إن الصحف الأمريكية لجأت إلى نشره نقلاً عن الصحافة البريطانية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن جاكسون كان عاكفًا على إجراء التجارب على أغنية جديدة في منزل صديقه الملحن ستيف بوركارو في لوس أنجليس، غير أن صديقيه الشاعر الغنائي الكندي المسلم ديفيد وارنسبي وفيليب بوبال أبلغاه بأن خير مخرج له من حال الإحباط التي يعيشها يكمن في اعتناق الإسلام، وشرحا له كيف تبدلت أوضاعهما إلى الأحسن، بعدما أقدما على النطق بالشهادتين.

الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة يرفع دعوى ضد جاكسون
وأضافت أن مايكل جاكسون سرعان ما أبدى تجاوبًا مع دعوتهما له، وتمّ استدعاء إمام المسجد المجاور إلى منزل بوركارو, إذ أشهر جاكسون إسلامه على يديه، وأضافت أن أصدقاءه اقترحوا عليه أن يتخذ "مصطفى" اسمًا له بعد إسلامه، لكنه اختار "ميكائيل".

ويأتي ذلك قبل أيام على حضور جاكسون لجلسات المحاكمة في لندن في القضية التي رفعها ضده الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، النجل الثاني لملك البحرين بتهمة خيانة الأمانة. وكان عبدالله بن حمد آل خليفة رفع دعوى قضائية بحق مغني البوب الشهير يطالبه فيها بتعويض قدره 4.3 ملايين جنيه استرليني (7 ملايين دولار). وجاءت القضية بعد أيام قليلة على اضطرار جاكسون، إلى بيع مزرعته في ولاية كاليفورنيا "نيفرلاند" بسبب مشاكله المادية.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
 
وفاة الاسطورة مايكل جاكسون بسكتة قلبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ اقســـام الملك نيشــان اٌلفنــيــــة ღ :: منتدى الفن و الفنانين-
انتقل الى: