مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رزان: حاربت لتفوز نانسي بالميوزيك...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Saf
متيـم بنيشـان
متيـم بنيشـان


انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 31
العمل/الترفيه : a journalist and Director
المزاج : تعبانى كتير
نقاط : 120
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رزان: حاربت لتفوز نانسي بالميوزيك...   السبت مارس 14, 2009 1:55 pm

اعترفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي بأنها حاربت من أجل فوز مواطنتها نانسي عجرم بجائزة "الميوزيك أوورد" الأخيرة على حساب إليسا، مشيرة إلى أن إليسا دخلت مجال الغناء من بوابة الإغراء.

وقالت رزان -في حوار مع مجلة "الإذاعة والتلفزيون" المصرية، الصادرة الأسبوع الجاري- "أنا كنت طرفا، وأعطيتها صوتي لأنني عضوة لجنة تحكيم، وحاربت من أجل أن تفوز نانسي بالجائزة، رغم أن ألبوم إليسا أكثر من رائع، وهي تستحوذ على إعجابي يوما بعد يوم، لكني وقفت بجوار نانسي صديقتي التي أعشقها كفنانة وإنسانة".

ونفت أي موقف منها ضد إليسا، وقالت "استطاعت إليسا خلال سنوات قليلة أن تصبح نجمة.. صحيح هي دخلت الفن عن طريق الإغراء مع راغب علامة، حين ظهرت في الكليب تلف نفسها بـ"ملاية" على السرير، لكن هذا لا يمنع أنها أصبحت نجمة".

لكنها كشفت عن أن إليسا طلبت من إدارة المهرجان ألا تسلمها رزان الجائزة حال الفوز بها، وقالت "ولو عدنا إلى طلب إليسا من إدارة المهرجان فكان حقيقيا وأدهشني، وفوجئت بميليسا كوركن تقول لي يا رزان إنت عقدت لجنة تحكيم، وقدمت هذه الجائزة من قبل لعمرو دياب والشاب مامي ونانسي، لكن هناك طلبا من إليسا أو من طرفها يرغب في ألا تسلميها الجائزة.. ورغم زعلي إلا أنني قلت سأقدمها بأفضل صورة وسأرفع علم لبنان معا".

وأكدت رزان أنها تحالفت في السابق أيضا مع المطرب المصري عمرو دياب ليفوز بجائزة "الميوزيك" لضرب فنان لبناني وآخر خليجي، إلا أنها نفت أن تكون تحالفت معه ضد إليسا، قائلة "إليسا كانت خارج هذه المعادلة".

وأضافت "أنا فعلا تحالفت مع عمرو دياب، لكن ليس لضرب إليسا، فالموضوع أكبر من شخص بعينه، فهو صديقي وزوجته صديقتي، وأنا جدعة بطبعي، ولأنه يستاهل وقفت بجواره لكي يحصل على هذه الجائزة".


شذوذ "بدون رقابة"
وكشفت الفنانة اللبنانية عن اعتذارها عن فيلم "بدون رقابة"، خوفا من الدور الذي عرض عليها، وهو لفتاة شاذة جنسيا، مشيرة إلى أنها خافت من عدم تقبل الجمهور له.

وأوضحت أن أمها أيضا كان لها دور في رفض هذا الفيلم، بعدما نصحتها بعدم قبوله، لافتة إلى أن الفنان خالد الصاوي اتصل بها ونصحها بذلك أيضا، قائلا لها إنه تعرض لأسوأ هجوم ممكن أن يطال رجلا بعد أن قام بدور شاذ جنسيا في فيلم "عمارة يعقوبيان".

واعتبرت رزان أن نزول صورتها بالمايوه البكيني على غلاف إحدى المجلات الأجنبية التي يقرأها المصريون في الخارج "فكرة جيدة"، لكن أوضحت أنها اتفقت مع المجلة أن تنزل الصورة في الداخل وليست كغلاف.

وعن تقديمها لبرنامج "هو وهي" على شاشة mbc1، قالت رزان "هو برنامج يدافع عن المرأة العربية ويناصرها، وربما يكون اسمه استثمارا لنجاح مسلسل "هو وهي" لأحمد زكي وسعاد حسني، ومعي فيه خالد البريكي، وهو ممثل كويتي يعمل مذيعا لأول مرة".

وعلقت رزان -في ختام حوارها- على ما حدث في غزة مؤخرا، وقالت الفنانة اللبنانية "أقول كإعلامية عربية تقدم برنامج "هو وهي" الذي يدافع عن المرأة إن السيدات الفلسطينيات أثبتن بطولة وأكدن أن المرأة العربية ليست مخلوقا ضعيفا. وأوجه لهن تحية على الأعمال البطولية تحت القصف والمجازر، فأنا حينما أكون في منزلي دمعتي لا تفارقني، فأنا عشت الحرب مع والدي عام 1982، وأيضا عام 2006".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النيشان صعب المنال
مجنـون بنيشـان
مجنـون بنيشـان


انثى
عدد الرسائل : 334
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متفائلة بالخير
نقاط : 110
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رزان: حاربت لتفوز نانسي بالميوزيك...   الأربعاء مارس 18, 2009 8:40 pm

كل كلام رزان يعتبر شيء عادي في الوسط الفني لا يهم من أخذ الجائزة
ولكن عبارة
"إن السيدات الفلسطينيات أثبتن بطولة وأكدن أن المرأة العربية ليست مخلوقا ضعيفا. وأوجه لهن تحية على الأعمال البطولية تحت القصف والمجازر"
أثرت فيني وأسقطت دموعي
الشكر سولاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رزان: حاربت لتفوز نانسي بالميوزيك...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ اقســـام الملك نيشــان اٌلفنــيــــة ღ :: منتدى الفن و الفنانين-
انتقل الى: