مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعداطلالته في العراب لماذا قدمت روتانا سكوب جورج وسوف الىmbc

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: بعداطلالته في العراب لماذا قدمت روتانا سكوب جورج وسوف الىmbc   الأربعاء يونيو 11, 2008 6:50 am

بعد اطلالته الحصرية في برنامج «العراب»لماذا قدمت روتانا «سكوب»جورج وسوف الى الـ «MBC?



لا شك في ان الاعلامي نيشان ديرهارتونيان يعرف جيداً كيف يصيب هدف التميز في التوقيت المناسب والمكان الذي يجد فيه حاجة للدعم والخروج عن المألوف وهو يملك الحنكة الكافية للتصرف بمرونة ضمن أطر جذب الانتباه اليه، حتى لو كلف ذلك العمل المستمر لاستضافة الارقام الصعبة في الساحة الفنية، وهي الناحية التي تدخله الى خانة المهمات المستحيلة هو وشريكه المعد الخبير طوني سمعان ورفيق دربه المخرج باسم كريستو، بمعنى ان ديرهارتونيان برع في تجاوز صيغة مقدم البرامج التقليدي ليتحول الى باحث عن «السكوب» الاعلامي مهما كان ثمنه او كانت المتاعب من حوله.


نيشان ديرهارتونيان وعبر برنامج «العراب» دخل في حقل من النجاحات والاخفاقات بشكل متوازي، فلم يبلغ مرحلة التفوق المطلق لاسباب عديدة، ولم يسقط في حفرة الفشل مرة واحدة، وقد كان من المفترض ان يخرج عن اطار الاستضافات العادية في برنامجه بعد ان تحول التفاعل مع بعض حلقاته عادياً وهو يعلم ان جزء من الجمهور اللبناني والعربي يفضل متابعة «ستار اكاديمي» اكثر من مرافقته لساعتين، الا ان ذكائه كإعلامي من الطراز الممتاز دائماً يأتي بالمفاجأت، لذا من الصعب اعلان سقوطه بالضربة القاضية بسهولة وفق المثل القائل «مية قلبه ولا غلبة»، واستضافته لسلطان الطرب جورج وسوف رفعت سقف نهائيات «العراب» وبات لتلك الفكرة نصب تذكاري يمكن ان يشكل وقوداً للمرحلة القادمة.


حتى سلطان الطرب جورج وسوف ارادها نصباً تذكارياً في محور يحمل بصمات نيشان البارع في تكريم ضيوفه حتى لو افتعل معهم «السكوب» عبر اتفاقيات مسبقة، لذا فإن الفنان الذي لا يجري عادة لقاءات اعلامية، فضل ان يدخل الى بقعة آمنة، متناسقة بشكل مسبق بدلاً من ان يغامر مع آخرين لن تفيدهم اطلالته وبالعكس، حيث لوحظ وكأن ابو وديع اتى ليبوح بالخلاصات التي خرج بها من الحياة والناس، الاسرة والنجومية والاصدقاء والصحافيين وكان ديرهارتونيان هو المؤرخ لتلك الاعترافات الجريئة التي تناولت عدد من المحاور والتجارب والقضايا.


طوني سمعان علمته التجارب ان لا يكشف اوراقه دفعة واحدة لذا نراه يملك عنصر المفاجئة خلال صياغته لأي برنامج يتولى اعداده، الا ان ورقته الابرز خرجت الى النور في حلقة سلطان اطرب على صعيد برنامج «العراب» وكانت المهمة غير سهلة في ضبط ايقاع تلك الاطلالة وايصالها الى نيشان على طبق من الماس، وهي نفس المهمة التي ألقيت على عاتق باسم كريستو لان جورج وسوف حالة استثنائية ومن المفترض اعلان حالة الطوارئ بالتزامن مع خروجه الى الناس ولو ان الحلقة مسجلة وخاضعة بعكس ما قيل للمونتاج لأكثر من مرة.


اطلالة سلطان الطرب جورج وسوف في برنامج «العراب» كانت صيداً موفقاً قدمه نيشان ديرهارتونيان ومعه طوني سمعان وباسم كريستو الى فضائية الـ «MBC»، وهي الناحية التي جذبت الاعلانات نحو تلك الشاشة بشكل غير عادي، وكذلك لفتت انتباه الناس والاعلام واهل الفن وكانت تظاهرة غير مسبوقة الا بإستضافة جمانة بوعيد للوسوف في فضائية روتانا. وهنا كان لا بد من طرح جملة من التساؤلات حول حلقة ابو وديع وهي التالية:


- لماذا سمحت روتانا لـ جورج وسوف تصوير تلك الحلقة في الـ «MBC» و «طيرت» من يدها «سكوب» من هذا الوزن، بالتزامن مع طرحها لالبومه الغنائي الجديد؟ هل حصل ابو وديع فعلاً على بدل مادي مقابل تلك الاطلالة التلفزيونية ومن الجملة اتعاب الفرقة الموسيقية؟ لماذا رفض الوسوف فرقة «العراب» بإدارة ايلي العليا، أليست هذه من الشروط التي فرضها وقيل انه لم يشترط ابداً؟


هل حقاً طلب جورج من نيشان تخصيص سهرة خاصة له عبر ال «MBC» بدلاً من الظهور في حلقة من «العراب»؟ وما هي الاسباب التي جعلته لا يقدم جميع اغنيات البومه الجديد وهل هذا هو شرط روتانا؟


هل حصلت مفاوضات بين الـ «MBC» او روتانا قبل استضافة ابو وديع بأشهر؟


من فرض الانتقاء على اهل الصحافة في تلك الحلقة الـ «MBC» او روتانا او جهة مجهولة؟


هذه التساؤلات برسم «العراب» وفريق عمله مع الاشارة الى ان تلك الحلقة كانت «ضربة معلم».

(عن جريدة الشرق)

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
la reine
مشرفة
مشرفة


رسالة sms
انثى
عدد الرسائل : 328
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
نقاط : 339
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بعداطلالته في العراب لماذا قدمت روتانا سكوب جورج وسوف الىmbc   الثلاثاء يوليو 08, 2008 9:17 am

thank u 4 the topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعداطلالته في العراب لماذا قدمت روتانا سكوب جورج وسوف الىmbc
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ نيشـان بالبرامـج ღ :: العـــراب-
انتقل الى: