مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هنا نناقش كل ما يخص العراب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
la reine
مشرفة
مشرفة


رسالة sms
انثى
عدد الرسائل : 328
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
نقاط : 339
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: هنا نناقش كل ما يخص العراب   السبت ديسمبر 01, 2007 10:49 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مرحبااااا لكل معجبي و محبي الاعلامي نيشان Basketball

كيفكم؟ ان شاء الله بخير Wink
في هذا الموضوع رح نناقش في جميع حلقات برنامج "العراب"
و اي موضوع يتعلق بالعراب رح نحطه هون مشان تبقى مجموعة بموضوع واحد
و ارجو من المديرة العزيزة الغالية Ran ان تثبت الموضوع Cool
و انا رح ابدا باول موضوع bounce

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل في السبت ديسمبر 01, 2007 10:58 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la reine
مشرفة
مشرفة


رسالة sms
انثى
عدد الرسائل : 328
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
نقاط : 339
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   السبت ديسمبر 01, 2007 10:49 am


"أصالة" ترد على طليقها في "العراب"
أنغام: أبي ظالم وأناني. . ولست "منحرفة"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صوتان عربيان لهما ثقلهما على الساحة الفنية، الأول رقيق وناعم، والثاني قوي وصادق.. إنهما أنغام وأصالة اللتان كشفتا الكثير من الأسرار لأول مرة خلال أول حلقات برنامج " العراب" لنيشان على قناة mbc1.

الأسرار كلها تركزت على التوترات والاتهامات الجارحة بين أنغام من جانب وأختها وأبيها وحماتها السابقة من جانب آخر، فيما كشفت أصالة عن توتر علاقتها بأخوتها بعد زواجها الأخير، كما ردت على طليقها السابق أيمن الذهبي.

وبتاريخ مواليد كل من النجمتين، بدأ العراب حواره معهما، لنعرف أن مايو 69 هو تاريخ ميلاد أصالة، أما أنغام فولدت في يناير 72، تلك الأسرار قالها العراب متخطيا هروب المذيعين والفنانات في آن واحد من ذكر التاريخ الذي يؤرقهن في الأغلب، إلا أن نجمتي الأمس لم يزعجهما هذا الأمر، فأصالة قالت "إنها تذكر تاريخ ميلادها كثيرا في حواراتها ولا تفضل إخفاءه".

وعن مدى انزعاجها من سن الثلاثين ورأيها في عمر المراة في هذه السن قالت أصالة "أهتم ببشرتي كثيرا، وأشرب الكثير من الماء حتى أتوقع أن أجد يوما نبع بالبيت"، أما أنغام فقالت إنها أصيبت بالصدمة عندما وصلت لسن الثلاثين، لكنها الآن تستمتع بسنها، فالثلاثين هو سن ممتع والأربعين أيضا سيكون كذلك".

بعد بضع دقائق من بداية الحوار ظهرت مفاجاة العراب الأولى التي تتمثل في حضور عمر ابن أنغام وخالد ابن أصالة، لنكتشف المفاجأة الثانية أن الطفلين يدرسا بنفس المدرسة وصديقين حميمين جدا، وأم كل منهما تتمنى أن يصبح ابنها نجم كرة مشهور.

وكانت النقطة الأكثر سخونة في العراب ما صرحت به أنغام عن علاقتها بأبيها الموسيقار محمد علي سليمان قائلة "إن أبيها ظالم وأناني، إنه لم يظلمها وحدها بل ظلم أمها قبلها، وبالتالي تأثرت علاقتها بأبيها وتعاطفت مع أمها كثيرا"، لكنها قالت "إنها لا يمكن أن تكره أبيها، ولا هو يكرهها ولكنه لا يحب أولاده بالقدر الكافي".

وجاء كلام أنغام عكس ما تردد في الفترة السابقة عن هدوء العلاقة بينها وبين أبيها خصوصا بعد طلاقها من فهد زوجها الأخير.

وعندما سأل نيشان أنغام عن كرهها لغنوة فردت قائلة "لا يوجد أي كره بيننا، ولكن هو عدم دراية من أختي الصغرى بما عانيته في حياتي، لأصبح أنغام النجمة التي ترتدي أغلى الملابس وتمتلك السيارة وفي النهاية أنا حيا الله (مجرد) أختها من أبوها، يعني ولا أبوها ولا أمها يبقى تعمل اللي هي عايزاه".

وعن عمها عماد عبد الحليم قالت "عمي عانى كثيرا من أبي، ومن عائلته بالكامل، وكان عماد عبد الحليم من أجمل المخاليق في الدنيا ووقع في فخ الحزن وكسرة النفس والوخدة، أما أنا فعاندت ووقوف أمي بجواري ساعدني كثيرا".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أما أصالة فرغم قوتها وحدتها في الرد في بداية البرنامج، فقد ذاب الثلج بسهولة وأصبحت أكثر قدرة على إطلاق الدعابة والافيهات والضحك، وعن رأيها في أنغام قالت "نغومة هي صديقتي اللي ربينا سوا".

أما عن نقطتها الساخنة في الحوار وبالتحديد عن علاقتها بطليقها أيمن الذهبي وما ردده عن علاقتهما وخاصة بغرفة نومهما والتي نشرت في الصحف كثيرا قالت "طليقي لم يصدق ما حدث، ولم يعرف كيف يعوض خسارته في، ولذلك كانت ردود فعله غير منطقية".

وإذا كانت أنغام تعاني من مشكلات مع والدها، فأصالة تعاني أيضا ولكن هذه المرة مع أخواتها، وقالت أصالة "إنها دخلت في العديد من المشكلات مع أخواتها بسبب الحب الزائد من الطرفين وأعربت أن زواجها من طارق العريان كان سببا لتوتر علاقتهم، ولكن وساطات الخير نفعتنا كثيرا" على حد تعبيرها.

ووفقا لطبيعة برنامج "العراب" فهناك سؤال يطرحه نيشان، ولكن في غرفة منفصلة وعبر سماعات الأذن، ومن حق الضيف ألا يرد.

أصالة سمعت السؤال وقررت عدم الرد لأنها قضية لا تخصها وحدها، ولا يصح أن تعلنها على الهواء وتجرح الآخرين، أما أنغام فقررت أن ترد ومن خلال ردها فهم أن السؤال كان حول اتهامات حماتها السابقة لها بالانحلال وارتداء الملابس الفاضحة.

فقالت بكل ثقة "أنا لا أسكن إلا في بيتي، وبالتالي فهد لم يدفع لي مليما واحدا في سكني لأنه ملكي أنا، أما موضوع الملابس الفاضحة فابنتها هي التي لا تعرف كيف ترتدي الملابس، فأنا أرتدي ملابس راقية، أما الأخرى فترتدي ملابس شوارع، ولا تعرف كيف تختار ملابسها، وعبرت عن انزعاجها من اتهامها بإحياء حفلات خاصة، وقالت حسبي الله ونعم الوكيل".

عراب أنغام وأصالة استطاع أن يخرج من كل منهما ما لم نعرفه يوما عن حياتهما الخاصة، ولكن أقوى ما عرفناه أنهما صديقتان حميمتان تتزاوران، وتحبان بعضهما البعض أصالة تحترم أنغام، والأخيرة تجد في أصالة جمال الصوت وقوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la reine
مشرفة
مشرفة


رسالة sms
انثى
عدد الرسائل : 328
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
نقاط : 339
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   السبت ديسمبر 01, 2007 10:53 am

قطيعة أنغام لوالدها تسيطر على "العراب" وأصالة تتعاطف معها
في الحلقة الأولى من البرنامج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دبي (mbc.net)



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




المرة الأولى لانطلاق لبرنامج "العراب" كانت هي نفسها اللحظة التي اجتمعت فيها "أنغام" و"أصالة" ببرنامج واحد أيضا، فكليهما اسم كبير في عالم الغناء، لا يتواجدا بكثرة في البرامج، خاصة المباشر منها.

وبدأ البرنامج بشكل استعراضي غنائي، قدمت فيه كل من أنغام وأصالة عددا من أغنياتهما، ثم قدم الإعلامي الشهير نيشان شعار البرنامج "وردة العراب" لكليهما، والتي نالت إعجابهما بشدة.

وبدأ التوتر يتخذ مكانه في البرنامج بشكل تدريجي، والذي كان متوقعا، طالما تواجد الإعلامي نيشان خاصة وأن المطربة المصرية "أنغام" 35 عاما لم ترفض الإجابة على أي سؤال منذ بداية الحلقة، بينما جاءت ردود أصالة موجزة ومقتضبه.

بدأ الحديث ببداية كل منهما في مجال الغناء؛ حيث بدأت أنغام في سن الخامسة، بينما أصالة قدمت أول أغنية لها في السابعة من عمرها، وكان "الأب" هو من فتح لكل منهما طريق الغناء.

وبعد عرض فيلم وثائقي قصير عن كل من مشوار أنغام وأصالة الفني والغنائي تحول الحديث إلى التساؤل حول علاقة كلا الفنانتين بعائلتهما والمشاكل الموجودة بينهما، فالفنانة أصالة 38 عاما تحدثت عن المشاكل التي وجدت بينها وبين أخويها إلا أن تلك المشاكل قد حلت الآن.

أما أنغام فخاضت في حديث قطيعتها مع والدها؛ حيث تحدثت قائلة: "كما يعتبر الوالد نعمة للابن، فالابن أيضا يكون نعمة للوالد، وعليه أن يقدرها"، واتهمت والدها بأنه لم يقدرها بالشكل الكافي مضيفة أنه "أناني وظالم".

وأضافت أنغام أن والدها ظلم والدتها من قبل ظلمه إياها حتى إن أصالة أبدت تعاطفا معها، ثم تحول الحديث لعلاقة أنغام بأختها "غنوة" والتي كثيرا ما ترددت الشائعات حول الكراهية التي تجمعهما إلا أن أنغام نفت الأمر، مضيفة أنها لم تكره أختها أبدا، ولكنها نصحتها بأن تكمل تعليمها قبل أن تبدأ مشوار الغناء، ولكنها لم تصغ لها، وأضافت "أولا وأخيرا لها أم وأب يقرران مصلحتها أفضل مني، أنا لست أكثر من أختها من أبيها فقط".

وفي نهاية هذا الحديث امتلات عين أنغام بالدموع وأعربت عن شكرها لله بأنه عوضها بزيجاتها الفاشلة وأبيها التي تجمعها معه القطيعة بولديها وأمها، التي تعتبرهما كل عائلتها.

أظهر البرنامج علاقة الصداقة التي تجمع بين أنغام وأصالة، فقد قالت أصالة "أنغام هي الأخت التي لم يتسن لي أن أتربي معها"، فظهرت في الحلقة علاقتهما القوية وجاءت مساندتهما لبعضهما ملفتة للنظر، ربما أكثر مما يجب.

بشكل مفاجئ ظهر بعد ذلك "خالد" و"عمر" أبناء كل من أصالة وأنغام على التوالي والذين يعدا أصدقاء بدورهما، فهما يتشاركان في نفس المدرسة، وكثيرا ما يخرجون معا، وكلاهما يحب لعب كرة القدم، حتى إن كلا من أنغام وأصالة تتوقع لهما أن يصبحا لاعبا كرة شهيرين.

ووصل التوتر إلى أقصى مداه في فقرة "أسود/ أحمر" التي أطلق فيها نيشان أسئلته كالرصاص، كان أصعبها حين سأل نيشان أنغام عما تنتظره بعد خلعها من فهد، وأجابت أنها تنتظر حياة أجمل وعودة ثقتها في نفسها.

وسأل نيشان أصالة عن تعليقها على تصريحات طليقها "أيمن الذهبي" التي تناولت تفاصيل شخصية جدا، بينهما علنا أمام وسائل الإعلام فأجابت أصالة، إن ردود أفعاله غير موزونة يعاني من الخسارة الكبيرة التي خسرها بفقداني.

واختتمت تلك الفقرة بسؤال نيشان عما تتوقعه كل من الفنانتين أن يتم كتابته على لوح قبرهما بعد وفاتهما، فقالت أنغام: "هنا ترقد من حاولت أن تكون سعيدة"، أما أصالة فقالت بصرامة مبالغ فيها "هنا ترقد أصالة".

فواصل غنائية وهدوء

وبعد فواصل غنائية هدأت من جو التوتر، استكمل الحديث مع أنغام، التي حكت عن طلاقها ذات مرة بسبب حفلة تكريم طلبتها فيها الفنانة الجزائرية وردة فأرادت أن تذهب لتكريمها دون استئذان زوجها، فكان رد فعله أن طلقها، ثم سافرت وقدمت الحلقة، وحين عادت صالحها.



عاد التوتر من جديد في فقرة "ما هو السؤال" الذي سمعته كل من أصالة وأنعام على حدة، بينما رفضت أصالة الإجابة عليه وأثار ضيقها وفزعها، حتى إنها كادت تسقط على السلم مرتين بعدما انتهت من سماعه.



أما أنغام فرحبت بالتعليق عما سمعته؛ حيث كان خبرا تم نشره في جريدة الرأي الكويتية، حين صرحت والدة فهد طليقها الحالي أن فهد يصرف عليها حتى الآن من أمواله الخاصة لسداد أقساط منزلها الحالي، واتهمتها بأنها حرمت فهد من رؤية ابنه، فهي متخصصة في قطع الأرحام، مشيرة بذلك لعلاقتها المقطوعة مع والدها.



وأوضحت أنغام أنها حتى الآن تدفع أقساط منزلها الذي تسكن فيه في مدينة الشروق وإن كان لدى والدة فهد ما يثبت ما تقول فلتهاجمها به.

وكانت والدة فهد قد صرحت بأن أنغام وعدت فهد قبل الزواج بأنها سوف ترتدي زي محتشم بعد الزواج، إلا أن أنغام ثارت بعد هذا الحديث بشدة متهمة والدة فهد بأنها كاذبة وظالمة وقالت "اللي بيته من قزاز ميحدفش الناس بالطوب، فلست أنا من ترتدي زيا غير محتشم، أنا ارتدي زي بنات عائلات، وليس زي بنات شوارع كالتي ترتديه ابنتها"، وختمت تعليقها بـ "حسبي الله ونعم الوكيل".

وفي آخر فقرة كانت هناك مهمة كلفا بها أنغام وأصالة وهي تكريم الفنانة القديرة سعاد محمد بأن يقوما بزيارتها وإهدائها هدية البرنامج لها، والتي سيتمكن الجمهور من مشاهدة تقرير زيارتهما لسعاد محمد وتكريمها على ما قدمته في رسالة الفن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la reine
مشرفة
مشرفة


رسالة sms
انثى
عدد الرسائل : 328
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
نقاط : 339
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   السبت ديسمبر 01, 2007 10:55 am

بعض اللقطات من الحلقة الاولى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الأحد ديسمبر 02, 2007 5:23 am

تسلمي رين ع الموضوع
و فكرتك كتييير حلوة
و ارجو من الاعضاء التفاعل و النشاط Smile

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الأحد ديسمبر 02, 2007 5:52 am

بس اذا كان موضوع كامل بيتحدث على نيشان فاكيد رح نعمله بقسم كل شي عن نيشان او بموضوع خاص بالقسم الاعلامي
و شكرا Smile

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
شقاوه وكلي حلاوه *
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 657
العمر : 27
العمل/الترفيه : يقولوا اني طالبة جامعة
المزاج : مافي كلمة توصف مزاجي اليوم
نقاط : -2
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الأحد ديسمبر 02, 2007 2:53 pm

وااااووو كثير حلوووه الفكره
وترتب الموواضيع اكثرر
امااا الصوور
جناااااااان
يسلمووو يا رين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقاوه وكلي حلاوه *
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 657
العمر : 27
العمل/الترفيه : يقولوا اني طالبة جامعة
المزاج : مافي كلمة توصف مزاجي اليوم
نقاط : -2
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الأحد ديسمبر 02, 2007 2:59 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بَدْؤها مسك مع الفنانتين المتالقتين اصالة وانغام في اولى حلقات البرنامج الترفيهي العراب الذي يقدمه الاعلامي المنتقل حديثا الى مجموعة الـ MBC نيشان ديرهاروتيونيان، وعلى مدى ساعتين ونصف، جمع مسرح العراب الفنانتين اللتين إرتبط إسم كل منهما بالفن الطربي الأصيل منذ البدايات ووصلا الى النجومية خلال مشوارهما الفني العريق. ولأول مرة تجتمع أصالة الفن وأنغام الموسيقى الراقية تحت سقف العراب للكشف عن البصمات الفريدة في حياتهما الشخصية والفنية.
إفتتحت الحلقة على منصة "العراب" بأغنية منوعة "ميدلي" مع الفنانتين وأدى كل منهما أغنيتين، ومن بعدها إنتقلا الى منصة الحوار مع نيشان. وبدأ الحوار بأكثر المواضيع إحراجاً وهو موضوع العمر، حيث كشف نيشان تاريخ ميلاد كل من الفنانتين، ليستعرض مدى تأثير العمر على حياة الفنان وعلى شعبيته.
وقبل الحصول على الجواب من الفنانتين، قدمت الفنانة أصالة أغنية خليجية مميزة "سواها قلبي" ومن بعدها إنتقل نيشان الى موضوع عراب الفنانة أصالة، والدها مصطفى نصري، رحمه الله، وعراب الفنانة أنغام والدها محمد علي سليمان وكشفت كل منهما، بعد عرض التقرير عن عرابهما، عن مدى تأثير العراب على حياتهما الشخصية والفنية منذ الطفولة. وفاجئ نيشان الضيفتين بحضور عُمر إبن أنغام، وخالد إبن أصالة. وقبل الإنتقال الى فقرة جديدة، قدمت الفنانة أنغام أغنية "ليه يا دنيا" من ألحان والدها محمد علي سليمان.
أما في الفقرة التالية، "حوار أسود أحمر" وجه نيشان مجموعة من الأسئلة الساخنة والجدلية عن حياتهم الخاصة لكل من ضيفيه ليكشف عن الحقائق وخبايا الشائعات والأقاويل التي طالت الفنانتين خلال مشورهما الفني. ولترطيب الأجواء وجعله حوار أبيض، إنتقل نيشان الى فقرة ترفيهة حيث طرح عليهما ثلاثة أسئلة تتعلق ببرامج MBC. وتبعها فقرة غنائية "هيت العمر" حيث قدمت الفنانة أنغام أغنية "سامحتك" والمعروف بالأغنية التي أطلقت الفنانة أصالة الى النجومية، كما قدمت بدورها الفنانة أصالة أغنية "سيدي وصالك" والمعروفة بالأغنية الأكثر تداولاً لدى جمهور الفنانة أنغام. ولم ينتهي نيشان من طرح أسئلة الشخصية، إذ فتح ملف الزواج والطلاق ليسلط الضوء على أسباب الفشل زوجي عند الفنانتين وأسرار نجاح الزواج والحب وعن تجربتهما الشخصية في الزواج والعائلة والأولاد بعد الطلاق. كما وضحت الفنانة أنغام عن خفايا طلاقها بسبب الفنانة وردة الجزائرية، الذي إتضح أنه لم يكن السبب لطلاقها.
أما أكثر الفقرات إثارة وتشويقاً في البرنامج فهي "الغرفة المعزولة"، إذ طلب نيشان من ضيفيه كل على حدة التوجّه إلى هذه الغرفة المُصمّمة لعزل الصوت بإحكام، ليطرح سؤاله الجدلي المسجل مسبقاً حيث يسمعه الضيف بمفرده عبر السماعة. فتوجت الفنانة أصالة لتكون أول من يدخل هذه الغرفة، لكن قررت التحفظ وعدم الإجابة على السؤال والسبب هو لكي لا تسبب أذى لأحد. أما الفنانة أنغام فتحلت بالجرأة للإجابة على السؤال وإستعانت بمثل "الذي بيته من الزجاج لا يرشق الناس بالحجارة" لتوجه جوابها النهائي وتقول مظلومة على شائعة عن زواجها الأول.
وقبل الإنتقال الى الفقرة الأخيرة، رافق نيشان الفنانة أصالة والفنانة أنغام الى مسرح العراب لتقديم أغنية منوعة "ميدلي" تضمنت مجموعة من الأغاني المحببة لدى جمهورهما مثل "قلبي بيرتاحلك" و"قد الحروف" وغيرها. أما في الفقرة الأخيرة قدم نيشان "كتاب الشكر والإمتنان" الذي يضم 365 صفحة بيضاء، وطلب من ضيفتيه تدوين يومياً خمسة نعم أنعمها لله عليهما، وبدوره قرأ النعم الخمسة الذي دونها في كتابه على الصفحة الأولى. وفي الختام عرض تقرير عن مقابلة خاصة أجراها نيشان مع الفنانة القديرة سعاد محمد وبعد التقرير قدم نيشان أمانة لضيفتيه ليقدمانها شخصياً الى الفنانة سعاد محمد. وسيعرض تقرير زيارتهما الخاصة لتقديم الأمانه في الحلقة المقبلة. وإختتمت الحلقة مع الفنانة أصالة والفنانة أنغام بغناء مشترك لأغنية "أوعدك".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الإثنين ديسمبر 03, 2007 2:24 pm

شكرا شقاوة ع التغطية الفنية Wink
و الصور اللي وضغتيها راااااااااائعة
شكرا لك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
شقاوه وكلي حلاوه *
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 657
العمر : 27
العمل/الترفيه : يقولوا اني طالبة جامعة
المزاج : مافي كلمة توصف مزاجي اليوم
نقاط : -2
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الإثنين ديسمبر 03, 2007 3:15 pm

عفوون رانوووو
ولووو واجبنااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**شدن العـــــــراقي**
محـب لنيشـان
محـب لنيشـان


انثى
عدد الرسائل : 35
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الخميس ديسمبر 06, 2007 1:53 pm

واااااااااااااااااااااااو الموضوع كلش حلووووو والصور احلى تسلمووووووو

تحياتي شدن العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المايسترا
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 870
العمر : 35
نقاط : -2
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الخميس ديسمبر 06, 2007 2:20 pm

شكرااااااااااااااا على التغطيات الروعة
عن جد انتو عرّابااااااااااااااااات بإمتياز ،،،،،،،،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   السبت ديسمبر 08, 2007 11:37 am


في الحلقة الثانية من العراب ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



في حلقة غلب عليها الطابع الجدي ..
اكثر من الطابع الهزلي .. وشاهداً على ذلك
هو جديه وحزم نوال الزغبي عندما قالت بصريح العبارة
لا اسمح لا أحد بالتدخل بحياتي الخاصه .. وهذا شئ
ليس بمستغرب على محبي نوال الزغبي فهي غالباً
ما تصرح بذلك في مقابلاتها .. وبدا واضحاً ايضا عصبية نوال
من السؤال ..

في رأيي وبصراحه ان الحلقة كانت نوعاً ما وفي بعض اجزائها البسيطة
مملة قليلاً .. فأنا افضل استقبال كوبل متجانس تماماً.. بمعنى ضيفين او
ضيفتين .. لكي يكون التجانس اسرع واقوى ..

وفي سؤال لنبيل شعيل كان نصه ..

" سأذكر لك 12 اسماً واخبرني بماذا تحسدهم "

وكان اول اسم هو رابح صقر .. وطلب ابو شعيل
تأجيل اسم رابح الى اخر اسم .. وعندما عاد نيشان ليسأله مره اخرى ..
قال نبيل ..

" انا احسد هالفنان على تلحينه وقدرته على استخراج ايقاعات جديده خليجية
مميزة .. عنده قدرة قوية على التلحين ماشاء الله عليه "

ليضيف بذلك شهاده جديده لفنان الجيل الحالي بلا منازع .. ابو صقر ..

هذا كل مالدي عن الحلقة .. في انتظار بقية تعليقاتكم ..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
شقاوه وكلي حلاوه *
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 657
العمر : 27
العمل/الترفيه : يقولوا اني طالبة جامعة
المزاج : مافي كلمة توصف مزاجي اليوم
نقاط : -2
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   السبت ديسمبر 08, 2007 3:06 pm

يسلموووو رانووو
مع اني مااااشوفت الحلقه كلهااا
لانووو كان عندي اختباررر
بس انشاء الله اشووف الاعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**شدن العـــــــراقي**
محـب لنيشـان
محـب لنيشـان


انثى
عدد الرسائل : 35
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: تعليق على الحلقة الثانية من العراب   الأحد ديسمبر 09, 2007 2:11 pm

هلووولارينا عزيزتي انا لدي نقد للحلقة الثانية من برنامج العراب وهو من باب الحرص على نيشان واستمرار نجاحاته ونحن اكثر الناس يهمنا نجاحه وتألقه .....
هل تتفقون معي ان الحلقة الثانية من العرااب لم تكن بالمستوى المطلوب الذي عهدناه من نيشان حيث اعتبرتها حلقة جدا عادية لاتحتوي على التشويق ولا على الجديد والاسئلة النيشانية لم تكن هذه الاسئلة المنتظرة من نيشان وبصراحة ضيوفه خذلوه بألاجوبة حيث لم نشاهد نوال الزغبي تحدثت عن شيء جديد ولم توجه لها اسئلة تخرج منها اجوبة حصرية ومشوقة وخصوصا فقرة الهوت جات كما اسماها نيشان وكانت بمنتهى الدبلوماسية في اجوبتها ايضا الفنان نبيل شعيل كذك لم يسئل اسئلة جدية ولاجديدة انا اعتبر الضيفين لم يكونا متكافئين من اجل جمعهم في حلقة واحدة ....والحلقة اقتصرت على كثرة الاغاني من الفنانيين وقلة في الكلام والحديث واود ان اوجه دعوة الى المبدع نيشان اقول له ارجو ان تجلب دماءجديدة للبرنامج من ضيوفك وان لاتكررضيوف لايوجد لديهم كلام جديد لان هذا يؤثر على مستواك ومسيرتك الاعلامية المكللة بالنجاح ونحن هنا نشد على يدك وندعمك بكل مااستطعنا وياليت تقرأماكتبته وتأخذه بنظر الاعتباروان لاتقبل ان يملى عليك من اي شخص كيفية اختيار الضيوف ويفرضون على البرنامج ...... هنالك الكثير الكثير من الفنانين المبدعين الذين لم يوجه اليهم الضوء وهم فعلا يستحقون ان يطلوا من على برنامجك ويغنوك بالاجابات وتغنيهم بالاسئلة وفي الاخير الكل يصب في صالح مسيرتك وسمعتك الاعلامية ومن مختلف البلدان العربية واعطيك على سبيل المثال لا الحصر الفنانينين العراقيين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بالوطن العربي لم نشاهد احد منهم يوم من الايام يطل من على برامجك ولانعرف السبب وانا هنا لست كوني عراقية ومنحازة بل على العكس انني ففقط اتكلم من حرصي الشديد عليك ياعزيزي نيشان ولاني قريبة منك ومتابعة لك اين ماحللت من اين ماطللت ...
نحن خلفك يامبدع ونساندك ونبحث لك عن الخلل الذي يحدث كي نشخصه ونزيله من طريقك لاننا نحرص عليك ان تكون دائما في اعلى قمة الهرم الاعلامي وسوف استمر بنقدي البناء مستقبلا واكرر من حبي وحرصي ومعزتي لك لانني اريد ان اراك دائما نجم لامع وساطع
في سماء الاعلام العربي والعالمي ان شاء الله.
تقبلوااا فائق محبتي واحترامي **شدن العراقي** I love you

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الأحد ديسمبر 09, 2007 2:23 pm

معك حق يا شدن بكل كلمة
حتى انا لم تعجبني الحلقة الثانية كالحلقة الاولى فحلقة اصالة و انغام كانت راائعة و بداية ناجحة و مشرفة للبرنامج بس الحلقة الثانية كانت مملة شوييي
و كمان الضيوف المكررين دوما..
ع العموم الحلقات القادمة ان شاء الله رح تكون افضل و نيشان اكيد رح يخلي الحلقات القادمة كلها سكوبات و اخبار جديدة وممتعة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
المايسترا
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 870
العمر : 35
نقاط : -2
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الأحد ديسمبر 09, 2007 2:51 pm

شكرا ع التغطية
اول شيء انا لاحظت على نيشان انو موده ما هو تمام مثل الحلقة الاولى يعني وهو فعلاً ذكر نقطة كان كتبها في كتاب الشكر يقول "شكراً لاني قدرت اتغلب على مشاكلي اليوم على الصعيد الشخصي" اللي ما حبيته في هذي الحلقة كثرة تصفيق الجمهور انا شخصياً احس اني تشتت يعني في الحلقة الاولى نيشان كان ضابط الجمهور مزبوط مايصفقوا الا اذا طلب منهم تحية اما في هذي الحلقة ماحبيته كثرة تصفيقهم يمكن لان نوال الزغبي شخصية ضحوكة ما شاء الله ،،،،
بس فقرة تاريخ الميلاد هذي اكثر فقرة انبسطت فيها لان نيشو دمه خفيف وشربات وكيف كان عامل فيها انو يتعلثم ،،،،،،،،
وليش هذي الحلقة ما فيها فقرة (امبساوي والا )
موقث نيشااااااااااااااااان
مشكورين على تغطيتكم يعطيكم العافية
بنات ابغى اسمع ارائكم في الحلقة ،،،،،،،،،،،،،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقاوه وكلي حلاوه *
المـايستـرو
المـايستـرو


انثى
عدد الرسائل : 657
العمر : 27
العمل/الترفيه : يقولوا اني طالبة جامعة
المزاج : مافي كلمة توصف مزاجي اليوم
نقاط : -2
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الإثنين ديسمبر 10, 2007 12:18 pm

انا بصرراحه ما شووفت الحلقه لانووو كان عندي اختباااار
اكيد بحتررم ارائكم
انشااء الله اشوووف اعادة الحلقه واخبركم عن رائي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 4:41 am

اتفرجيها يا شقية و اعطينا رايك يا عسل
مايسترا معاك حق عجبني نيشان كتيير لما كان بيتلعثم و كمان في كتابه كتب شكرا لاني وجدت هاتفي الخلوي اللي كان فيه مسجات من جبران تويني هذه معلومة جديدة و بنعرف من خلالها انه نيشان غير هاتفه هههههههه و منه نستنتج ان نيشان غير رقم هاتفه لانو الكارت الاولى ضاعت بالهاتف الاول هههههههههه استنتاجات المتحري كونان اخخخخخخخخ
اه فعلا ذكرتيني بفقرة امبيساوي وين راحت ؟؟؟
و كمان في اخطاء تقنية كتييرة ان شاء الله بالحلقات القادمة يقدرو يتغلبو عليها

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 5:10 am

بلبل الخليج ونوال الزغبي في "العراب" على شاشة الMBC1
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
09/12/07 GMT 10:18 AM
بيروت_ الرأي: للأنس ظروف ومسببات، هو خامة نادرة وعائمة فوق الخليج العربي، وهي نجمة عربية متلألئة بالرقي والتفرد؛ هكذا إفتتح الإعلامي نيشان دير هاروتيونيان مقدمة الحلقة بالتعريف عن ضيفيه بلبل الخليج الفنان الكويتي نبيل شعيل، والنجمة المتفردة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي. ولأول مرة يجتمع الفنانين تحت سقف العراب لوضع بصمة أنس وطرب وللكشف عن البصمات الفريدة في حياتهما الشخصية والفنية.

بدأت الحلقة على منصة "العراب" بأغنية منوعة "ميدلي" مع الفنانين تضمنت أربع أغنيات مميزة "طبعاً غير" و"ياما قالوا" و"عينك على مين" و"روحي يا روحي" ومن بعدها إنتقل نيشان مع ضيفيه الى منصة الحوار ليقدم لهم شعار البرنامج وهي وردة حمراء مصنوعة من كريستال المورانو. مع بداية الحوار تطرأ نيشان الى موضوع الأسماء ليكشف من ضيوفه من كان عراب إسمهما، فالأسم نوال نسبةً الى عمتها، والأسم نبيل إختارته والدته. ومن بعدها عرض صور بالأبيض والأسود للفنانيين حملت ذكرايات عديدية لهما.

قدمت الفنانة نوال أغنية "تبقى أغلى الحبايب" وإنتقل من بعدها نيشان الى موضوع عراب الفنانين للكشف عن مدى تأثير العراب على حياتهما الشخصية والفنية منذ بداية الطريق الفني. فعرض تقرير عن عراب الفنان نبيل شعيل، شركة "دن دون"، الذي صرح أنه ما زال تربطه علاقة جيدة مع صاحب الشركة السيد عبد العزيز العويج الذي تبنى موهبته منذ البداية وقدم له كل الدعم. كما أكد الفنان نبيل أن عرابه الأول هو الجمهور. وعرض تقرير عن عراب الفنانة نوال الزغبي، المخرج سيمون أسمر، الذي تعتبره الأب الروحي وتكن له كل الفضل في مسيرتها الفنية خاصةً في بداياتها كما تكن الفضل الى زوجها إيلي ديب الذي تعتبره عرابها الأول لأنه قدم لها كل الدعم التشجيع لإحتراف الغناء.

أما في الفقرة التالية قدم نيشان "كتاب الشكر والإمتنان" الذي يضم 365 صفحة بيضاء، وطلب من ضيفيه تدوين يومياً خمسة نعم أنعمها لله عليهما، وبدوره قرأ النعم الخمسة الذي دونها في كتابه على صفحة اليوم. وقدمت الفنانة نوال مع الفنان نبيل أغنية الديو "مين حبيبي أنا". وإنتقلا الى فقرة مشوقة وهي فقرة "الحوار الساخن" حيث وجه نيشان مجموعة من الأسئلة الساخنة والجدلية لكل من ضيفيه ليكشف عن الحقائق والخبايا خلال مشورهما الفني. وتبعها فقرة غنائية "هيت العمر" حيث قدمت الفنانة نوال "ما أندم عليك" وقدم الفنان نبيل أغنية "ما أروعك" وقدم من بعدها أغنية منفردة بعنوان "جاني".

أما أكثر الفقرات إثارة وتشويقاً في البرنامج فهي "الغرفة المعزولة"، إذ طلب نيشان من ضيفيه كل على حدة التوجّه إلى هذه الغرفة المُصمّمة لعزل الصوت بإحكام، ليطرح سؤاله الجدلي المسجل مسبقاً حيث يسمعه الضيف بمفرده عبر السماعة. فتوجه الفنان نبيل ليستمع الى السؤالين الموجهين إليه، فالسؤال الأول يخص شائعة أثناء إنتقاله من الكويت الى مصر خلال الغزو على الكويت، أما السؤال الثاني فكان طلب وجهه نيشان الى الفنان للكشف للجمهور عن صورة إبنه وهابي وهو يصلي. أما الفنانة نوال فقررت التحفظ وعدم الجواب على السؤال الموجه إليها والسبب هو لأنه سؤال شخصي جداً وكل موضوع عن عائلتها تعتبره خط أحمر ولا يحق لأي إنسان التدخل في هذه الأمور الشخصية.

وقبل الإنتقال الى الفقرة الأخيرة، إنتقل الفنان نبيل شعيل مع الفنانة نوال الزغبي لتقديم آخر أغنية منوعة "ميدلي" تضمن أغنيات "غريب الراي" و"مسك الختام" و"عادي" و"هللي يا قمرة علينا". وفي الختام كرم الفنانين الفنان الراحل فريد الأطرش، تكريماً لذكرى رحيله الموافق في ?6 من ديسمبر، وقدموا مجموعة من الأغنيات تضمنت "دقوا المزاهر" و "يا حابيبي يا غاليين".

تابعوا البرنامج الحواري والترفيهي الأسبوعي "العرّاب" على الهواء مباشرة على شاشة MBC1 كل يوم جمعة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية (18:30 بتوقيت غرينتش).

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
**شدن العـــــــراقي**
محـب لنيشـان
محـب لنيشـان


انثى
عدد الرسائل : 35
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 5:42 am

هلووووووووووو رانووووووووو حبيبتي كيفك Smile ؟ او شلونك كما يقال بالعراقي Very Happy ..صحيح اذا اتكلم اللهجة العراقية بتفهموا علية لو لا؟؟؟؟ Wink
نعود الى كتابتك ملخص الحلقة الثانية شكرا لك على النقل تسلمينة يارب يا احلى كونان cheers وهل عرفتم ضيوف الحلقة الثالثة منو؟؟ اني سمعت شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية صحيح؟

اختي مايستراتحياتي فعلا افتقدت فقرة امبيساوي وايضا لم يجلبوا احد من عوائل الفنانين كما ابناء انغام واصالة Exclamation

اختي شقاوة ياربي يوفقج في دراستج احنة ايضا لانقبل ان تتركي اختباراتك وتجلسي امام التلفاز بس الحلقة تقدرين ان شالله تشوفيهة في الاعادة وتعطينة رأيج بيهة تقبلي تحياتي شدن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 5:56 am

اهلييين شدن انا بخير و الحمد لله انا بفهم بعض الكلمات: شاكو ماكو- بحبك هواية Laughing
اكيد رح نفهم عليييك يا شدن و اللهجة العراقية كتييير حلوة
انا كمان عرفت انه ضيوف الحلقة هم شرين و نوال الكويتية و كتبت الموضوع بكل شي عن المايسترو نيشان Wink

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 9:48 am

[
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="50%">
</TD>
نوال للعراب: حياتي الخاصة خط أحمر



<td align=right width="50%">مي الياس من بيروت: لم نتعود على نقد برنامج منذ حلقته الأولى لأننا ندرك بحكم الخبرة في هذا المجال بأن أي برنامج تلفزيوني لا تكتمل صورته النهائية، ويأخذ إيقاعاً واضحاً قبل مرور خمس حلقات على الأقل.
وبعد متابعتنا لبرنامج العراب في حلقتيه الأولى والثانية، تولدت لدينا بعض الإنطباعات نسجلها هنا، ولا نعتبرها حكماً نهائياً على هذه التجربة، وإنما مجرد ردود فل أولية على ما شاهدناه حتى الآن.

التناغم بين الضيوف
في الحلقة الأولى التي جمعت الفنانتين (أنغام وأصالة) كانت القواسم المشتركة بين الضيفتين كثيرة، منها أن عراب كل منهما في الفن كان والدها، ومنها التشابه في تجربتهما الشخصية بالزواج والإنفصال، وكون ولديهما يرتادان مدرسة واحدة، كل هذا إنعكس إيجابياً على الحوار فكان سلساً، وغنياً، ومنسجماً بشكل عام.
أنغام بدت مرتاحة أكثر من أصالة، التي سيطر التشنج على حديثها وغنائها في نفس الوقت، وكانت تتحدث دون أن تٌسأل، وتقاطع نيشان وأنغام خلال حديثهما، ثم توبخ نفسها على هذه المقاطعة، لم تكن خلال هذه الحلقة أصالة التي نعرفها وننتظر لقاءاتها.
أما في الحلقة الثانية فكان سبب الجمع بين نوال الزغبي ونبيل شعيل لغزاً لم نتمكن من فك طلاسمه حتى بعد إنتهاء الحلقة، فلا قواسم مشتركة (مقنعة) تجمع بينهما فعلياً، هذا بدوره إنعكس على طبيعة الحوار الذي كان مفككاً الى حد ما، ولم يرسم لنا صورة واضحة عن شخصية الضيفين، أو نخرج منه بمعلومة جديدة، والغاية منه في أغلب الفقرات لم تتضح. وربما إنتابنا هذا الإحساس لأن الحلقة الأولى عادة يفترض بها أن تعطي إنطباعاً عن البرنامج ومنحاه وأهدافه، فافترض المشاهد أن الجمع بين الضيفين سيكون بحسب القواسم المشتركة بينهما من تجارب شخصية، أو فنية، الخ.
ولم نفهم حتى الآن ما أهمية التركيز على نقطة عمر الضيوف، أو معدل ثرواتهم في البنك، حتى أن نبيل شعر أنه أمام مندوب ضرائب فقال لنيشان ممازحاً "بالكويت ما عندنا ضرائب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
</TD></TR></TABLE>


وعلى العكس من أصالة وأنغام بدا الإنسجام بين نوال ونبيل جلياً على المسرح، وربما هذا ما دعى نيشان لسؤال ضيفيه فيما اذا كانا يشعران بأن هناك صراعاً للـ "أنا" الخاص بكل منهما على المسرح. نوال أجابت بأن الفنان عندما يخرج في لقاء مشترك يجمعه بفنان آخر عليه أن يوجد التناغم لأن النجاح سيكون لهما معاً، وليس لأحد على حساب الآخر، فبالتالي تفكيرها لا يتجه نحو "حرق" نبيل في الحلقة، وهو أمر وافقها عليه نبيل. كما أنه إختار نوال ليقدم معها ديو غنائي بعد أن بدا الإنسجام بينهما خلال غنائهما ديو "مين حبيبي أنا"الذي سبق وجمعها بالفنان وائل كفوري نزولاً عند رغبة نيشان.
الأخطاء التقنية والتنظيمية
أخطاء هندسة الصوت إستمرت في الحلقة الثانية، فسمع المشاهدون على الهواء صوت نوال في الكواليس لأن ميكروفونها كان مفتوحاً وهي تتساءل أن كانت هي من سيغني الآن، بينما كان نيشان يقدم ضيفيه، وعندما إعتلت المسرح مع نبيل، كان ميكروفونها مفتوحاً إلا أنها كانت لا تسمع صوتها في الإستوديو، فإعتقدت بأن الميكروفون مغلق، وإستمر الأمر طيلة غنائها للميدلي الأول.
وضعف الصوت بشكل عام مسألة عانى منها كل من كان في الإستوديو، فكنا في ركن الصحافة (المحشورة بين الجمهور في منطقة قصية عن مجريات الحوار)، لا نسمع شيئاً من الحوار الدائر وكأنه همس بين الضيوف، ولا نرى سوى ظهر الفنانين من موقعنا اغلب الوقت. مما دفعنا للخروج من الإستوديو ومتابعة مجريات الحلقة في غرفة الإستقبال بالمحطة


على الرغم من البداية المتعثرة للحلقة التي إنعكست على ملامح نوال التي بدت غاضبة ومتوترة بسبب ما حصل، إلا أن نيشان تمكن من إمتصاص غضبها بسرعه وساعدها على تخطي توترها، فعادت بعد الفاصل الإعلاني الى طبيعتها وساد المرح والمزاج جو الحلقة. وغضب نوال هنا لم يقتصر على هندسة الصوت فقط، فكانت هناك مشكلات تنظيمية أزعجتها في الكواليس كذلك، دفعتها الى "التلطيش" على الهواء ممازحة "فيي قول شو صار معي بمبنى الـ MBC اليوم؟".
الغرفة الزجاجية
فكرة هذه الفقرة جيدة وفيها تبلغ الحلقة ذروتها من الإثارة، في الحلقة الأولى وفق نيشان في الإستحصال على "سكووب" مهم عندما وافقت أنغام على الإجابة على السؤال، وفتحت النار فطغت نتائج هذه الفقرة وغطت على كل ما دار في بقية الحلقة، وكان تمنع أصالة عن الإجابة مثيراُ بنفس القدر، ومحور حديث كل من شاهد الحلقة او سمع بها، واخذت التكهنات تدور في الأذهان حول ماهية السؤال.
أما في الحلقة الثانية فجاءت أسئلة نبيل شعيل باهتة وأقل من عادية، ولم تكن مثيرة او جريئة بالقدر المطلوب، لماذا يهمنا ان نعرف ان كان قد اخذ معه عشرة ملايين دولار الى مصر خلال غزو الكويت ام لم يأخذها.. ونشعر بأنه على نيشان أن يستفيد من كون البرنامج مباشر على الهواء وأن يسأل بجرأة وبدون خوف لأنه يتيح للفنان ان يبقي السؤال سراً في حال لم يرغب بالإجابة عليه.
نوال أجابت ولم تجب في نفس الوقت، فهي كشفت للجمهور بأن السؤال تمحور حول إشاعة إنفصالها عن زوجها أو طلاقها منه، لكنها إكتفت بالرد بأن "حياتها الخاصة خط أحمر" ترفض أن يتطفل عليها الآخرين. فتركت بجوابها هذا الإحتمالات مفتوحة لخيال المشاهد ولم تنف أو تؤكد هذه الشائعة.

في الحلقة الأولى كرم البرنامج الفنانة القديرة " سعاد محمد" من خلال ريبورتاج مصور لمقابلة قصيرة مسجلة قام بها نيشان معها، وكان جهداً جميلاً من نيشان وفريق الإعداد اثار أعجابنا وأمتعنا، لكن الذي لم نفهمه في الحلقة الثانية لماذا حضر الفنان الراحل فريد الأطرش بالصوت فقط، وغاب بالصورة ، ألم يكن بالإمكان إعداد ريبورتاج قصير يستعرض أبرز إنجازات ومراحل حياة هذا الفنان العملاق؟ لتبدو الفقرة واضحة المعالم وتمتلك هوية معينة، وليعرف المشاهد مالذي سينتظره فيها بدلاً من أن تكون إرتجالية، ومرتهنة للظروف؟
الرقص في الخلفية
يفترض عندما تتم الإستعانة بالراقصين خلال غناء المطربين على المسرح، أن يكون الهدف من وجودهم خلق لوحة إستعراضية جميلة تبهر المتلقي، وتترجم الإحساس بالموسيقى، الا أن اللوحات الراقصة في "العراب" كانت ساذجة جداً،ً وفقيرة فنياً، ولا معنى لها، والأفضل إما أن يتم الإستغناء عنها، أو العمل على إيجاد حركات متناغمة ومنسجمة أكثر مع الموسيقى، فما شاهدناه كان أشبه بإستعراضات الأطفال في النشاطات المدرسية.

العراب لايزال يتلمس طريقه في الظلمة
البرنامج جيد بشكل عام، والجهد المبذول فيه كبير، لكنه لم يرتق بعد لمستوى التوقعات، لأن التوقعات اساساً عالية جداً، فبعد كل هذا الترقب والإنتظار لعودة المايسترو بالعراب، نجد أنه لا يزال يتلمس طريقه في الظلمة، ولم يصل الى نقطة الضوء التي يلحق بها ليخرج من نفق الحيرة المظلم.
على العراب أن يكتشف نفسه قبل أن يحاول سبر غور ضيوفه، ماذا تريد يا نيشان من ضيوفك؟ أي جانب تود الإضاءة عليه؟ وكيف يمكن أن تضيء على جوانب سبق الإضاءة عليها ولكن بشكل مختلف ومن زواية جديدة؟ كيف يمكن أن تعثر على "ثيمة" واضحة للحلقة تقارب من خلالها بين ضيوفك، وتتميز بأسئلتك عن غيرك؟





_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
**شدن العـــــــراقي**
محـب لنيشـان
محـب لنيشـان


انثى
عدد الرسائل : 35
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الأربعاء ديسمبر 12, 2007 10:07 am

هلوووو رانووووو شلونك عزيزتي ؟؟
تسلمين على هذا النقل لماكتبته مي الياس وهي فعلا شخصت مواقع الخلل في الحلقة الثانية كما بيناها سابقاً ...وان شالله الحلقات القادمة تكون اروع واروع لانه نيششششووووو ولايمكن ان يقبل بغير النجاح الباهر والراقي يارب.
رانوووو نحن نقول شكو ماكو وهية عنوان برنامج لنيشان اتصوري عندما سمي برنامجه هكذا لم تسعني الدنيا من الفرح !! قلت في نفسي واااااو نيشان قريب مني ويقول شكو ماكو وااااااو ههههههههه
واني همينة (كمان )احبج هواي هواي يارانوووو وراح اعلمج لهجتنة وقريبا راح تتكلمين مثلي شتكولين؟؟ ولو اني احب اللهجة اللبنانية كتيرلانو لهجة سهلة وحلوة ومهضومة .. تئبري البي رانووو ننتظر منك كل جديد شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هنا نناقش كل ما يخص العراب   الأربعاء ديسمبر 12, 2007 11:54 am

العفو يا قمر
و انا ناطرة الدروس يا معلمتي هههههههههههههه
شكرا لردك يا قمر و بحب اضيف هذا الموضوع كمان
في الحلقة الثالثة من "العراب"
ليل شيرين يواجه قلب نوال على مائدة "نيشان"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دبي (mbc.net)





بعد أن جمع "نيشان" بين عدد من النجوم العرب في الحلقتين الماضيتين من برنامج "العراب"، تأتي الحلقة الثالثة من البرنامج بمطربتين لمعتا في عالم الغناء العربي، وهما الكويتية "نوال" ، والمصرية "شيرين عبد الوهاب".



في البرنامج ستقوم شيرين بأداء عدد من أغنياتها مثل: "صبري قليل"، و"أنا في الغرام"، و"كتير بنعشق" و"آه يا ليل" ، التي اشتهرت بها ، وانطلقت من خلالها شهرتها حتى أطلق عليها لفترة اسم "شيرين آه ياليل" .. نسبة لهذه الأغنية.



أما المطربة نوال الكويتية فستؤدي – في البرنامج- أغنيات مثل :"طمن قلبك"، و"تعب قلبي"، و"تفضل"، و"القلوب الساهرة" التي ستقدمها في الفقرة الخاصة بالأغنية التي أطلقت شهرتها في "Hit/ ضربة العمر".



وستقوم كلا المطربتين أيضًا بتكريم الملحن الراحل رياض الهمشري، الذي لحن لكل من شيرين ونوال عددا من أغنياتهما، ورحل عن الدنيا في 7 من مايو/أيار الماضي ، على إثر أزمة قلبية مفاجئة.



يُذكر أن الاسم الحقيقي لنوال هو نوال ظاهر حبيب الزيد، وقد وُلدت في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 1966، ودرست في معهد الموسيقى بالكويت ثم صدر أول ألبوم لها في نهاية عام 1983 ، الأمر الذي أدى إلى عدم مواصلتها للدراسة الجامعية ، بعدما انشغلت بالفن.



وقد شاركت نوال بالغناء بصوتها فقط في مهرجان الجنادرية، الذي أقيم في عام 1998 بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس المملكة العربية السعودية، وكانت هذه أول مرة تشارك "مطربة" في هذا المهرجان، ثم انقطعت عن المشوار الفني بعد ذلك سنوات عدة، إلا أنها عادت من جديد ليصل مجموع ألبوماتها إلى 13 ألبومًا.



أما المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب فمن مواليد 10 أكتوبر/ تشرين الأول 1980، وقد بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2000 بأغنية "آه يا ليل" التي كانت واحدة من أغنيات مشتركة مع المطرب "تامر حسني"، وبعد ذلك استطاعت النجاح والانتشار بمفردها، لتصدر ألبومًا آخر بعنوان "جرح تاني".



كما شاركت شيرين في فيلم سينمائي واحد هو "ميدو مشاكل" بمشاركة بطله النجم أحمد حلمي. وكانت شركة "فري ميكس" لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها، لكن تم فسخ العقد نتيجة بعض الخلافات التي نشأت بينهما، ثم بدأت المشكلات تظهر في الصحف ووسائل الإعلام حتى تردد مؤخرًا بعض الشائعات عن تبني محروس لصوت جديد مشابه لصوتها، بهدف منافستها، ومحاربتها غنائيا.



وكان تردد حول المطربتين كثير من الشائعات على مدار حياتهما الفنية .. فنوال اختفت لفترة عن الساحة الغنائية لأسباب غير معروفة، وشيرين تعرضت لعدد من الأزمات في حياتها الشخصية والعاطفية، التي تابعتها وسائل الإعلام جيدا، الأمر الذي يدعو للتساؤل حول ماهية السؤال الذي سيتعرضان له في الحجرة المنعزلة، وما إذا كانا سيجيبان عنه أم لا؟

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
 
هنا نناقش كل ما يخص العراب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ نيشـان بالبرامـج ღ :: العـــراب-
انتقل الى: