مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قلنا "أبشر" فحصدنا نيشان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: قلنا "أبشر" فحصدنا نيشان   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 3:58 pm


كتبت ماريان قزي: كانت تبدو جليةً معالم الفراغ الذي تعاني منه شاشاتنا العربية منذ فترة من الوقت بغياب البرامج الحوارية التي تقدم مستوى متقدما من المادة التي يفتقدها الوسط الفني. فلم يستطع أحد تعويض النقص الذي خلقه غياب مايسترو الشاشة نيشان ديرهاروتيونيان.

غاب المايسترو عن شهر رمضان الذي كان يضيء لياليه بإطلالته المميزة بعدما بات الجمهور المتعطش إلى حوارات دسمة ينتظره من سنة إلى أخرى ومن موسم إلى آخر.

فخاب ظن المشاهدين الذين انتظروا نجمهم المثقف أن يطل عليهم في رمضان وتحديدا من شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال التي ربحت كثيرا من إطلالة نيشان العام الماضي، التي أرخت بظلها على المشهد الفني طوال عام كامل.

لم تطل فترة الإنتظار، فها هو المايسترو يعود إلى الشاشة من خلال برنامج "أبشر" على شاشة الـ أم بي سي التي عاد إليها نيشان، هي التي أعطته مدى عربيا وقدرة على القيام ببرامج بميزانية عالية.

بهذه العودة الجديدة إلى عالم التلفزيون، بعد غياب منذ رمضان صيف 2009، لم يكن لنيشان أمر يثبته سوى أنه لا يزال الرقم واحد، وأن لنيشان وحده القدرة على جذب الجمهور وإجباره على البقاء أمام الشاشة إلى أن ينتهي البرنامج.

قيل كثيرا في برامج نيشان السابقة كأنها لم تكن تركز على المحتوى بقدر ما هي تعتمد على تغيير الديكورات لتلهية المشاهد عن الأمور الأهم. فكان جواب نيشان في "أبشر" أن ديكورا بسيطا وجلسة أكثر من عادية كافيان للمشاهدة الدقيقة من قبل المشاهد.

ويكفي إلقاء نظرة على فريق العمل المشارك في البرنامج والذي أصرّ نيشان على تسمية البعض منهم لمعرفة سر التركيبة الخالية من أي خطأ، من المخرج باسم كريستو، إلى المعد طوني سمعان ،المنتج المنفذ نادين نعوم والمايسترو إيلي العليا وغيرهم من الأسماء.

تنطلق الفكرة من الأحلام، ومن حاجة كل شخص لتحقيق أحلامه حتى ولو كان ميسوراً وبإمكانه الوصول إلى ما يريد وما يحتاج إليه.

أبشر لم ينطلق ليل الاثنين عبر الـ أم بي سي بل يمكن القول إن "أبشر" عاد لأن نيشان جعلنا نعتقد أنها المرة الألف التي نشاهد فيها البرنامج، وإذا كانت الحلقة الأولى بهذه النوعية، فماذا عن الحلقات المقبلة؟ أبشروا...

الـمــصـــدر

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
 
قلنا "أبشر" فحصدنا نيشان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ نيشـان بالبرامـج ღ :: أبـــشـر-
انتقل الى: