مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آراء هند رستم فى مسلسلات رمضان .. قد تغضب النجوم !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asmaa
محـب لنيشـان
محـب لنيشـان


انثى
عدد الرسائل : 63
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: آراء هند رستم فى مسلسلات رمضان .. قد تغضب النجوم !!   الجمعة أكتوبر 19, 2007 9:13 pm

عمر الشريف حظه وحش .."بهدلوه" في "حنان وحنين"
شنب حسين فهمي مستفز.. وقضية يسرا قدمتها ليلي قبلها

الفخراني أذكي نجم والباقي مجهود ضائع
حمدت ربنا علي اعتزالي قبل زمن بهدلة الكبار !!!!



للفنانة المعتزلة هند رستم رأي صريح وجريء في نجوم ومسلسلات رمضان قد يغضبهم لكنها تجد ان الكلمة أمانة وانها رغم البعد والاعتزال مازال داخلها غيرة علي الفن في مصر والذي تري انه يسير نحو الهاوية وان الأعمال تحرق نفسها وتحرق نجومها ولابد من وقفة من المسئولين وإلا سوف ينصرف الناس عن المشاهدة.
تقول الفنانة هند رستم: ما شاهدته من بهدلة النجوم الكبار وظهورهم بشكل يسيء إلي تاريخهم الفني جعلني أحمد ربنا ألف مرة علي اعتزالي في الوقت المناسب وحتي لا يأتي اليوم الذي يهان فيه تاريخي وإذا كان داخلي نصف بالمائة رغبة وحنين إلي الفن فإن ما شاهدته يجعلني أتراجع وأقول مليون لا أنا احترمت نفسي.
تضيف هند: حزنت جدا عندما شاهدت عمر الشريف في مسلسل "حنان وحنين" معقول هذا عمر النجم العالمي الذي وقف نجما شامخا أمام صوفيا لورين وغيرها من أعظم نجوم العالم هل يتم بهدلته بهذا الشكل في مسلسل مصري وكأنه غريق يريد من ينقذه؟ أو يمد يده ولا يجد منقذاً له؟
عمر الشريف كان محتاجاً عمل أقوي وامكانيات أقوي ده عمر الشريف قيمة كبيرة قوي لماذا قبل هذا العمل؟ هل المادة هي سبب قبوله؟ أكيد لا لأنهم مهما أعطوا عمر لن يعطوه مثل ما يأخذ من الخارج ولكن يبدو ان حنين عمر الشريف لمصر ولتقديم عمل مصري هو السبب لكن للأسف أنا كنت حريصة علي عمر لأنني قدمت معه أجمل أعمالي وشاهدت له أفلام علامات للسينما المصرية حرام.. ليه عمر حظه دائما وحش في مصر ولا عمل له لاقي النجاح المرجو والذي يليق بمكانة عمر وقيمته يا ناس حرام احترموا وجود عمر الشريف وقدروه في عمل يليق به اعتقد انهم ضحكوا علي عمر وكذلك أحمد رمزي "لا تعليق"!! الناس شاهدت وعرفت ما حدث مع عمر ليس شطارة تحسب لنا انه يقدم بعد العالمية عملا لمصر بالعكس هذا شيء مخجل أن نبهدل نجماً عالمياً بهذا الشكل.. وللأسف باقي المسلسلات ليس أحسن حالا قضية يسرا "قضية رأي عام" ليست جديدة فقد سبق أن قدمتها ليلي علوي في السينما في فيلم "المغتصبون" وكان فيلما مؤثرا جدا كذلك قدمتها الراحلة هالة فؤاد للسينما والفكرة قتلت بحثا من قبل رغم ان يسرا تقول في كل حوار انها تقدم عملا جديدا وفكرة جريئة وان هناك اعداداً مهولة من النساء والبنات تتعرض لذلك ولا تبلغ عنها خوفا من الفضيحة.. ورغم اعجابي الشديد ببرنامج حسين فهمي "الناس وأنا" وما يطرحه من قضايا هامة إلا انني مستفزة جدا منه في مسلسل "حق مشروع" خاصة والشنب الغريب الذي ركبه للدور وأكل نصف وجهه كذلك الطاقية لماذا وحش شكله هكذا ومن قال انه لايوجد صعايدة مثل القمر وأجمل مليون مرة من حسين فهمي أنا كان نفسي أشوف حسين فهمي الذي تعودت عليه وذلك لاينسحب علي الأداء ربما يكون قدم الشخصية كأداء بشكل متميز لكن الشكل الذي ظهر به جعلني أهرب من المتابعة وكما أعجبني مسلسل حسين وبرنامجه أعجبني جدا برنامج لميس الحديدي "أوافق اعترض" فيه جرأة شديدة في التناول وكان نفسي أشاهد "الدالي" وإلهام شاهين ونادية الجندي لكن مواعيد العرض واللخبطة بين المسلسلات لم تتح لي ذلك لكن شاهدت الفخراني "حمادة عزو" واحترمته جدا لأنه طلع اذكي فنان في الموجودين عرف كيف يجدد من نفسه وقدم عملا غير متوقع منع عكس باقي النجوم كما هم نفس الموضوعات تكرر ونفس الأداء الفخراني حاجة ثانية فاكهة جميلة في رمضان شخص لذيذ ومتحرك ورغم التركيبة الجسمانية ليحيي إلا انه إذا كان لذيذاً جدا في الشخصية ووظف نفسه بشكل ذكي جدا وهذا هو الفنان لابد أن يحرص ألا يمله الجمهور كذلك أعجبتني جدا كريمة مختار ذكرتني بأيام الفنانين فردوس محمد ست فعلا مصرية ونموذج لمعظم الأمهات بصراحة ضحكت من قلبي علي الفخراني. اما مسلسل "الإمام الشافعي" بحثت عنه ولم أجده ويقال ان ايمان البحر قدم مسلسلا جيداً وعلمت بذلك من صديقاتي من داخل وخارج الوسط.
بصراحة أنا من أول رمضان ملخبطة وأحيانا كثيرة أهرب من المتابعة وأشاهد قنوات الموضة والملابس ذلك يستهويني جدا وأريد أن أتوجه بسؤال إلي المسئولين عن التليفزيون والانتاج لماذا كل هذا الكم من الأعمال لرمضان فقط هل الناس لا تشاهد التليفزيون طوال العام حرام هذا الكم الذي يحرق نفسه من المسلسلات حتي النجوم الكبار تشعر ان مجهودهم ضائع والكتاب مجهودهم ضائع لأن صعب المتابعة ده جنان طبيعي أن أقول ستوب وأغلق التليفزيون دماغي وتفكيري لا يستوعب كل ذلك والكل يظلم في رمضان.. سبب الكارثة التي نعيشها هو المادة والملايين التي تدفع للنجوم تجعلهم يقدمون أي شيء هل يعقل أن يجد فنان كذا مليون معروض عليه ويرفض حتي لو قدم عجين الفلاحة ومن يرفض سيتهمونه بالجنون طبعاً!! وتعترف هند رستم انها رفضت عروضا كثيرة للعودة ورفضت ملايين لتقديم قصة حياتها والظهور علي الشاشة وتقول: رفضت حفاظا علي تاريخي الطويل وعلي شكل وصورة هند رستم لكن ليس كل النجمات هند رستم ولذلك أتعجب عندنا اليوم امكانيات مادية كبيرة جدا وملايين تجعلنا نقدم فنا مختلفا وأجمل لكن للأسف إذا كنا زمان نقول زمن الفن الجميل الآن نقول "زمن الفن الحزين" نحن كنا نعمل بملاليم ونقدم فنا حقيقيا فيلم "صلاح الدين" قدم بميزانية لا تصل إلي نصف ما يتقاضاه نجم الآن.. "جميلة بوحريد" الآن لدينا كتاب عظام لكن انتاجنا ضعيف ولا يرتقي إلي مستوي الفن المصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RANOOOOSH
عاشـق لنيشـان
عاشـق لنيشـان


انثى
عدد الرسائل : 90
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: آراء هند رستم فى مسلسلات رمضان .. قد تغضب النجوم !!   السبت أكتوبر 20, 2007 11:41 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: آراء هند رستم فى مسلسلات رمضان .. قد تغضب النجوم !!   الأحد أكتوبر 21, 2007 10:18 am

شكرا ع الموضوع

و شكرا لمواضيعك الحلوة و المميزة Smile

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
 
آراء هند رستم فى مسلسلات رمضان .. قد تغضب النجوم !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ اقســـام الملك نيشــان اٌلفنــيــــة ღ :: منتدى الفن و الفنانين-
انتقل الى: