مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجهول ينتحل شخصيه جمال سليمان على الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: مجهول ينتحل شخصيه جمال سليمان على الفيس بوك   الجمعة أغسطس 13, 2010 8:42 am





فوجئ النجم جمال سليمان بشخص ينتحل شخصيته على الفيس بوك بعدما قام بإنشاء جروب بأسم "جمال سليمان" وقام بقبول الأعضاء وتواصل معهم سواء بالرد على تعليقاتهم أو بالشكر على ثنائهم على ما يقدمه وكأنه بالفعل هو الفنان جمال سليمان، وهوما أثار غضب واستياء سليمان.

كما قام هذا الشخص المحتال بكتابه الحالة النفسية كونه يهتم بالنساء والرجال وانه يبحث عن الصداقة والعلاقة والتواصل والمواعدة وهو الأمر الذي يؤكد بان هذا المحتال شخص يكن نية خبيثة وأنه يرغب في استغلال العلاقة التي تربط سليمان بجمهوره والتي تعتبر الشريحة الأكبر منها من النساء.

وقال سليمان هذا الفعل غير أخلاقي وهذا الجروب لايمت له بصله من قريب أو بعيد ولا يعرف عنه أي شئ كما أنه في الفترة الأخير التي أنشئ فيها هذا الجروب كان منشغل جدا بتصوير أعماله الرمضانية وكان وقته مقسم في السفر بين مصر وسوريا والجزائر ولم يكن لديه اى وقت للجلوس على الإنترنت.

وشدد الفنان جمال سليمان بأنه ليس له إلا جروب واحد فقط يتواصل من خلاله مع جمهوره في الفترات التي يسمح بها وقته وحذر سليمان أن يتعرض اى شخص من معجبيه للوقوع كفريسة لهذا النصاب الذي أنتحل شخصيته.

وأعلن سليمان بأن مثل هؤلاء الأشخاص يجب أن تحاسب وتحاكم من خلال مكافحه جرائم الإنترنت حتى يكونوا عبره لكل من تسول له نفسه بإنتحال شخصيه فنان أو أي شخص من مشهور.

هذا وقد حصل النجم جمال سليمان مؤخرا على تكريم خاص من إتحاد سفراء الطفولة العرب تحت رعاية جامعة الدول العربية إذ يعتبر سليمان هو الفنان السوري الوحيد الذي حصل على هذا التكريم نظرا لما قدمه من إعمال بلهجات مختلفة أشاد بها المجتمع العربي.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
 
مجهول ينتحل شخصيه جمال سليمان على الفيس بوك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ اقســـام الملك نيشــان اٌلفنــيــــة ღ :: منتدى الفن و الفنانين-
انتقل الى: