مملــكة الاعلامــي نيشــان

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى فان كلوب الاعلامي نيشان
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارةالمنتدي


فان كلوب ملك الاعلام نيشان ديرهاروتيونيان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منة شلبي: أديت العمرة.. ولم ارتدي الحجاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ Marimar ღ
Admin


رسالة sms الى نيشان المحترم و الى أروع اعلامي بالساحة العربية، لك كل التقدير و الاعجاب و نتمنى لك النجاح و التوفيق في برنامجك الجديد أبشر.. أبشر يا نيشان لأن برنامجك سيكون أكيد أكيد رائع و نجمك سيسطع أكثر على شاشة ام بي سي.
انثى
عدد الرسائل : 2376
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 1461
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: منة شلبي: أديت العمرة.. ولم ارتدي الحجاب   السبت أغسطس 07, 2010 5:34 pm

نفت الممثلة المصرية منة شلبي أي علاقة لها بالرسائل النصية التي تم إرسالها لجمع غفير من الجمهور والإعلاميين، تفيد بارتدائها الحجاب، واعتزالها التمثيل، بعد أدائها مناسك العمرة مؤخرا، مشددة على أنها لا تعلم أي شيء عن مصدر هذه الرسائل.

وأعربت الفنانة المصرية -في تصريحات خاصة لـmbc.net- عن استيائها من تصرف الشخص الذي قام بإرسال رسائل قصيرة على الهواتف المحمولة، يقول نصها: "منة شلبي تعتزل التمثيل، وترتدي الحجاب بسبب أدائها لمناسك العمرة.. ادعوا لها بالثبات".

وأشارت إلى أن مضمون الرسالة نفسه أيضا غير منطقي، فما علاقة أدائي العمرة باعتزالي التمثيل، وارتداء الحجاب؟. ألا توجد هناك فنانات كثيرات يؤدين العمرة، ولا يزلن في المجال الفني.. وناجحات؟!.

وتابعت الحوار قائلة إنها اعتادت على الشائعات في حياتها للدرجة التي إذا مر فيها شهر دون إطلاق شائعة جديدة عنها تخص حياتها كارتباطها وزواجها وما شابه ذلك، أو تخص حياتها الفنية كأن ترفض عملا أو توافق على بطولة مسلسل أو شيء من هذا القبيل؛ فإنها تشعر بأن شيئا ما ينقصها!.

وحول توقعاتها لمصدر هذه الرسائل قالت إنها لا تتهم أحدا بعينه، لكن بالتأكيد هو شخص يعاني من الفشل في حياته، ولديه وقت فراغ كبير. وأضافت ضاحكة: "أو من المتوقع أن يكون لديه عروض لرسائل مجانية، وأراد استغلالها جيدا".

الدراما.. والإذاعة
وعن ابتعادها عن الدراما التلفزيونية هذا العام قالت الممثلة المصرية إنها بعد تجربة مسلسل "حرب الجواسيس" التي عرضت على الشاشة في شهر رمضان الماضي، وحققت نجاحا كبيرا؛ كان من الصعب عليها قبول أي عمل يعرض عليها أقل في مستواه من مستوى هذا المسلسل، لذا فقد "عرض بالفعل عليّ أعمال عدة، لكني اعتذرت عنها برغم أنها غير هابطة، لكن في الوقت نفسه لم ترتق إلى قيمة مسلسل "حرب الجواسيس".

وأضافت أنها ستعوض هذا الغياب بعملين في الإذاعة هما: "شغل عفاريت" مع حمادة هلال، وعمل آخر بعنوان "حبيتي آخر حاجة" أمام الفنان فتحي عبد الوهاب، بالإضافة إلى استعدادها لتصوير فيلم "برج التجارة العالمي" مع المخرج يسري نصر الله، كما قامت مؤخرا بتوقيع عقد بطولة فيلم "إذاعة حب" الذي تشارك في بطولته مع الفنان شريف سلامة.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://neshan-fans.yoo7.com
 
منة شلبي: أديت العمرة.. ولم ارتدي الحجاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملــكة الاعلامــي نيشــان :: ღ اقســـام الملك نيشــان اٌلفنــيــــة ღ :: منتدى الفن و الفنانين-
انتقل الى: